فساتين خطوبة بألوان الباستيل 2020

تعد الألوان الناعمة هي الأكثر جاذبية في يوم الخطوبة، ولذلك اخترنا لكِ أجمل موديلات فساتين خطوبة بألوان الباستيل 2020 لتلهمك بإطلالة جذابة في هذا اليوم.

 

 

 

 

فساتين خطوبة من أرماني Armani

 

قدمت ماركة أرماني Armani فساتين خطوبة بألوان الباستيل مثل اللون الوردي والأرجواني الفاتح، وظهرت صيحات الكشكش والطبقات والفيونكات في فساتين أرماني لتضيف لمسة أنثوية إلى التصاميم.

 

 

 

 

فساتين خطوبة من جورج شقرا Georges Chakra

 

أيضًا قدم المصمم جورج شقرا فساتين خطوبة بألوان الباستيل وبتصاميم تجمع بين العصرية والفخامة، وقد برز أكثر من لون من ألوان الباستيل مثل الأزرق الفاتح، الوردي، والسيمون، وتنوعت التصاميم بين الفساتين البسيطة والمنفوشة.

 

فساتين خطوبة من جورج حبيقة Georges Hobeika

 

 

 

 

برزت فساتين الخطوبة بألوان الباستيل في تشكيلة أزياء جورج حبيقة 2020، وخاصةً اللون الوردي، بالإضافة إلى الأزرق الفاتح والسيمون، وتميزت فساتين جورج حبيقة بالأنوثة، وطغت القصّة الـA Line المفضلة لأغلب العرائس.

 

فساتين خطوبة من رالف وروسو Ralph & Russo

 

أيضًا قدمت ماركة رالف ورود فساتين أنثوية بألوان الباستيل الناعمة، مثل اللون الوردي والأزرق الفاتح، وظهرت بعض صيحات الموضة في الفساتين مثل صيحة الكشكش وصيحة الطبقات وصيحة الـHigh Low القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف.

 

 

 

 

فساتين خطوبة من رامي العلي Rami Al-Ali

 

قدم المصمم السوري رامي العلي فساتين فخمة بألوان الباستيل، حيث اعتمد أرقى الأقمشة وبقصّات راقية تليق بذوق العروس العربية، وتزينت فساتين رامي العلي بالتطريزات البرّاقة والورود.

 

 

 

 

فساتين خطوبة من ستيفن خليل Steven Khalil

 

أعجبتنا فساتين ستيفن خليل بألوان الباستيل الناعمة، ومع ذلك بدت التصاميم فخمة ومبهرة لتذكرنا بفساتين الأميرات، حيث التصاميم المنفوشة والمزينة بالورود مثل الفساتين باللون الأزرق الفاتح والبيج.

 

 

 

 

فساتين خطوبة من طوني ورد Tony Ward

 

تنوعت فساتين طوني ورد لتناسب مختلف الأذواق، وقد قدم مجموعة من التصاميم بألوان الباستيل مثل الوردي والأصفر والأرجواني الفاتح، وتميزت الفساتين بالرقي والنعومة سواء التصاميم المنفوشة أو الضيقة.

 

 

 

 

فساتين خطوبة من زهير مراد Zuhair Murad

 

 

 

 

المصمم زهير مراد موديلات فساتين خطوبة بألوان الباستيل تجمع بين الأنوثة والفخامة، مثل الفستان الوردي المنفوش والمرصع بتطريزات برّاقة، أو الفستان الأرجواني الفاتحة المزين بالورود.

طالعي أجمل موديلات فساتين خطوبة بألوان الباستيل 2020 لتلهمك بإطلالة فخمة وجذابة.

 

 

أضف تعليقا