عبايات خروج كاجوال لرمضان موضة 2021 ونصائح تنسيقها

يحتاج شهر رمضان إلى تنوع كبير في العبايات الشرقية وقد برع المصممون في تقديم تصميمات شديدة الفخامة ضمن مجموعات عبايات 2021، ألقي نظرة على أجملها والذي جمعناه لكِ من إنستقرام واكتشفي نصائح لتنسيق هذه العبايات الرمضانية بشكل أنيق.

 

اقرئي أيضا : عبايات خروج كاجوال لإطلالات رمضان 2021 ونصائح تنسيقها

 


عبايات خروج كاجوال موضة 2021

 

ركز المصممون على العبايات الشبابية ذي القصات الكاجوال المريحة والعملية والتي تناسب نهار رمضان، قدمت ماركة هال إنك Haal Inc عبايات سوداء وبيضاء مستوحاة من ستايل القميص والمعطف الخفيف نسقيها مع الفساتين الميدي الواسعة أو توب أبيض وبنطال جينز وحذاء أبيض رياضي.


شاهدي أيضًا العباية السوداء الواسعة المزينة بالأزرق والطبعات البيضاء من توقيع ماركة Leenaz ونسقيها على طريقة العارضة مع توب أسود وبنطال أسود Skinny وأنتعلي حذاء أسود مدبب.

 


 

 

عبايات سادة ناعمة موضة الموسم

 

كانت العبايات السادة القاسم المشترك بين مجموعات 2021، أدرجت ماركة Al Mraikn عباية زرقاء بودر واسعة مؤلفة من طبقتين نُسقت مع فستان نيود واسع وحذاء ذهبي مطرز.


قدمت ماركة حصة الفلاسي Hessa Al Falasi عباية بيج نسقت مع فستان من نفس لونها وحذاء أسود Mule بكعب رفيع.

 


 

 

عبايات خروج مطرزة لإطلالات السحور

 

اذا لم تستقري بعد على العباية التي ستتألقين بها في السحور القادم ننصحك بالموديلات المطرزة والتي ستمنحك لوك فخم لا سيما القطع ذي الشك الناعم والبسيط مثل العباية السوداء المطرزة عند أول الفخذين من توقيع كنزي بوتيك Kanzi Boutique والعباية الصفراء البودر المطرزة في الجزء السفلي من مجموعة موزه كولكشن Moza Collection، نسقي هذه الموديلات مع حذاء فضي مدبب وكلاتش من اللون عينه.

 

 


 

 

عبايات خروج بلونين لإطلالة مميزة

 

برزت هذا الموسم صيحة العبايات المصممة من لونين بعض الموديلات تميزت بالجهتين غير المتطابقتين كما في العباية الستان المطرزة من الخلف بالطول من توقيع تاء مربوطة Ta Marbota، أحببنا أيضًا المزج بين الأسود والليلك الناعم في عباية أناتومي Anatomi نسقيها مع حذاء وحقيبة باللون الأسود.

 

 

 

أضف تعليقا