فساتين النجمات باللون الأبيض تلهم العروس

 

 

لكل عروس ذوق خاص بها، ولذلك تبحث كل فتاة عن فستان زفاف يناسب شخصيتها، فمنها من ترى الفستان البسيط والناعم هو الأكثر تناسباً معها، ومنها من تبحث عن فستان فخم ومبهر، كما ان اختيار فستان الزفاف يعتمد على وقت الحفل ومكانه، فالحفل النهاري في مكان مفتوح يتطلب فستان زفاف بسيط وعصري، أما الحفل في القاعات الكبيرة والفخمة ليلاً، فيحتاج إلى فستان زفاف يليق به.

 

اقرئي أيضا : فساتين زفاف رومانسية لعروس 2022

 


فساتين زفاف ناعمة من وحي اطلالات النجمات

 

ظهرت العديد من النجمات مؤخراً بفساتين ناعمة تناسب حفلات الزفاف البسيطة، مثل فساتين سيرين عبد النور، حيث اعتمدت مؤخراً فساتين ناعمة باللون الأبيض وبقصات مختلفة، مثل الفستان بالقصة الطويلة الكاشف للظهر، والفستان بالحمالات بالطول المتوسط، ونسقت معهما أحذية براقة.


أيضاً تعتبر فساتين الشبك والجباردين مثالية للعروس النهاري، وقد اعتمدت نانسي فستان شبك ناعم باللون الأبيض وبأكمام طويلة يناسب العروس المحجبة، فيما اختارت نسرين طافش فستان أبيض جبردين بتصميم قصير للعروس غير المحجبة التي تبحث عن إطلالة جريئة.

 

 


 

 

فساتين زفاف فخمة من وحي النجمات

 

 

 

للعروس التي تفضل الفساتين الفخمة بالقصات المنفوشة، يمكن أن تستلهم إطلالتها من أحدث فساتين أصالة، حيث ظهرت بلوك جديد وعصري بالفستان الأبيض بالقصة الأوف شولدر، مع تنورة A Line بقماش شفاف.


كذلك ارتدت درة فستان أوف وايت بقماش الشيفون في واحدة من أحدث إطلالاتها على السجادة الحمراء خلال مهرجان كان 2021، وتزين الفستان بوردة كبيرة على الكتف أضافت لمسة أنثوية للتصميم.

 

 

أيضاً اعتمدت نوال الزغبي الجمبسوت الأبيض البراق، وهو خيار مثالي للعروس التي تبحث عن تصميم بديل للفستان مع الإحتفاظ بأناقتها وجاذبيتها.

 

 

 

أضف تعليقا