أجمل فساتين زفاف النجمات الشابات 2020

حفل عام 2020 بالعديد من حفلات الزفاف للنجمات والمشاهير، وخاصةً النجمات الشابات اللاتي فاجئن معجبيهن بإطلالات جذابة وفخمة في أعراسهن.

 

اقرئي أيضا : موديلات فساتين زفاف ريش 2021

 

شاهدي اجمل فساتين زفاف النجمات الشابات


فستان زفاف ميار الغيطي

 

احتفلت ميار الغيطي مؤخراً بزفافها واختارت فستان زفاف ذيل السمكة الذي يبرز قوامها النحيل من توقيع المصمم هاني البحيري، وقد ظهرت ميار بفستان آخر بأكمام شفافة وتنورة A Line تميز بالنعومة والأنوثة.


فستان زفاف هنادي مهنا

 

اختارت هنادي مهنا فستان زفاف منفوش بأكمام قصيرة ومغطى بالورود البارزة على مختلف أنحاء الفستان مع طرحة طويلة من التول المزين بالورود مثل الفستان، وهو من توقيع المصمم المصري هاني البحيري.


فستان زفاف هند عبد الحليم

 

إطلالة أنثوية حالمة ظهرت بها هند عبد الحليم في يوم زفافها وفستان حمّالات قصير مزين بالورود البيضاء البارزة مع تنورة إضافية من التول الطويل تنسدل على التنورة القصير وتكشف الساقين، واكتملت إطلالتها بالطرحة التول الطويلة.


فستان زفاف زينة مكي

 

نتذكر فستان زفاف زينة مكي الأبيض الناعم بقماش الستان الراقي وبالقصّة الأوف شولدر بالأكمام الطويلة الواسعة مع التنورة بالشق الأمامي الطويل، والذي حظى على إعجاب كثير من متابعيها.


فستان زفاف هنا الزاهد

 

رغم أن حفل زفاف هنا الزاهد كان في العام الماضي، ولكننا لا زلنا نتذكر إطلالتها الأخاذة بالفستان الذي يشبه فساتين أميرات ديزني بالأكمام الطويلة الشفافة والمرصعة بتطريزات برّاقة مع قصّة أوف شولدر وتنورة منفوشة.

أضف تعليقا