موديلات بدلات للمحجبات لعيد الأضحى بوحي الفاشينيستا

  • تعتبر البدلات من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة عاشقة لآخر صيحات الموضة، فما رأيك في تطبيق هذه الصيحة في نهار عيد الأضحى المبارك على غرار أشهر الفاشينيستا المحجبات.

     

    اقرئي ايضا : بناطيل واسعة للمحجبات ونصائح لتنسيقها على غرار الفاشينيستا

     

    نصائح لتنسيق موضة البدلات لإطلالة فريدة في يوم العيد

     

    - لا تزال صيحة البدلات المؤلفة من جاكيتات مزدوجة الصدر Double breasted Jackets مسيطرة على ساحة الموضة العالمية، أختاري موديل باللون الأسود مزدان بأزرار ذهبية ونسقيه مع توب وردي صندال نيود بكعب رفيع وشنطة شانيل السوداء المبطنة لإطلالة فخمة في مساء عيد الأضحى المبارك.

     

    نصائح لتنسيق موضة البدلات لإطلالة فريدة في يوم العيد

     

    - أكدت البدلات الوردية بمختلف نغماتها حضورها الطاغي على منصات عروض الأزياء ومنه إلى اطلالات الفاشينيستا في الشارع، أختاري تصميم ببنطال عالي الخصر لتزيدي من طول ساقيكِ ونسقيه مع توب أسود لتنحيف الجزء العلوي من قامتك وزيني رأسك بطرحة سوداء.

    - تجرئي وأعتمدي صيحة البدلة الحمراء ونسقيها مع توب أسود وطرحة سوداء وأكملي أناقتك بإنتعال حذاء فالنتينو الأسود، كما يمكنك التأنق ببدلة مشجرة شرط تنسيقها مع قميص أبيض وطرحة شيفون بيضاء وحذاء وحقيبة باللون الوردي.

    - جربي إعتماد موضة البدلات المخططة بشكل عمودي لتزيدي من طولك، أختاري قطعة مونوكروم ولائميها مع تيشيرت أبيض وحقيبة وحذاء باللون الأبيض.

     

    نصائح لتنسيق موضة البدلات لإطلالة فريدة في يوم العيد

     

    - ليس شرطًا أن يكون جاكيت البدلة من نفس لون البنطال، ببساطة يمكنك ملائمة بليزر بيج طويل مع بنطال أبيض بقصة رجالية، وأكملي اللوك بحزام أسود عريض وتوب وحذاء باللون الأسود.

    - برزت هذا الصيف موضة اللون الأبيض وأنعكس ذلك على البدلات التي تميزت بالبناطيل الـ High waist أو بالسترة المقلمة بخطوط متقاطعة، نسقيها إما مع توب أبيض لإطلالة أحادية اللون تطيل قامتك أو مع بلوزة سوداء لإطلالة مونوكروم مميزة.

     

    نصائح لتنسيق موضة البدلات لإطلالة فريدة في يوم العيد

    أضف تعليقا