بدلات للمحجبات موضة 2021 وتنسيقها من وحي الفاشينيستا

  • تعتبر البدلات الرسمية قطع أساسية لا غنى عنها هذا الصيف ويمكن تنسيقها مع الملابس والاكسسوارات الكاجوال، كوني على الموضة واستوحي من إطلالات الفاشينيستا المحجبات أجمل تنسيقات لتتفردي بأسلوبك الراقي على مدار اليوم.

     

    اقرئي أيضا : موديلات بدلات للمحجبات لعيد الأضحى بوحي الفاشينيستا

     



     

     

     

    بدلات مزوده بحزام تجمل الخصر

     

    لاحظنا بزوغ نجم البدلات الرسمية المزوده بحزام والذي يحدد الخصر ويضفي لمسة أنثوية أنيقة على الزي ذي الطابع الرجالي،نسقي البدلة البيضاء المزينة بحزام من نفس خامتها ولونها مع قميص أسود وطرحة سوداء وانتعلي صندال نيود واحملي حقيبة كتف سوداء مزينة بسلسال ذهبي.


    ارتدي البدلة السوداء مع بلوزة باللون الأصفر المسترده واعتمري طرحة سوداء وزيني الخصر بحزام أسود بمشبك ذهبي وتممي اللوك بحذاء أسود مدبب بكعب رفيع.

     

     

     

     

     

    البدلات الواسعة نجمة صيف 2021

     

    تخدم صيحة البدلات الواسعة الرائجة في صيف 2021 إطلالات المحجبات والمحتشمات بصفة عامة،لائمي البدلة البيج الفاتحة المصممة بجاكيت طويل وبنطال يغطي جزء كبير من القدم مع صندال أبيض مسطح وتوب وطرحة باللون الأبيض واكملي أناقتك بحقيبة يد سوداء.


    ارتدي البدلة الوردية البودر المؤلفة من جاكيت واسع طويل وبنطال مستقيم القصة قصير مع صندال أبيض وقميص أبيض وطرحة من نفس لون البدلة.

     

     

     

     

     

    بدلات بألوان حيادية لمختلف الأوقات

     

    يرتبط الزي الرسمي بالألوان الحيادية وتهافتت عليها مؤثرات الموضة المحجبات نظرًا لسهولة تنسيقها مع مختلف الأزياء والألوان على مدار اليوم،نسقي البدلة السوداء مع توب أسود وخففي حدة اللون الداكن بطرحة بيضاء وحقيبة وردية.


    جربي تنسيق البدلة البيضاء المزينة بأزرار على الجانبين مع توب أبيض وطرحة بلون الكاكاو الترابي وحقيبة وصندال أسود.

     

     

     

     

     

    بدلات كاجوال للشابات المحجبات

     

    لم تنحصر البدلات هذا الموسم في القصات الكلاسيكية المستوحاة من الطابع الذكوري وأدخلت عليها لمسات عصرية وخامات وتفاصيل أنثوية،أحببنا موضة البدلات المميزة بالجاكيت المصمم على شكل الكيمونو الملتف حول الجسم والمزين بحزام عريض، اختاريها باللون الوردي الباستيلي ونسقيها مع توب أبيض وطرحة رمادية فاتحة وانتعلي صندال نيود مدبب لتزيدي من طولك.

     

     

     

     

     

     

     

    أضف تعليقا