بدلات العيد للمحجبات موضة 2021 من وحي الفاشينيستا

استعدي لعيد الفطر المبارك بإطلالة فخمة وأنيقة واستوحي من اطلالات الفاشينيستا المحجبات أجمل تنسيقات البدلات مع الاكسسوارات والحجاب.

 


بدلات بألوان زاهية موضة ربيع 2021

 

برزت هذا الربيع البدلات المصممة بألوان زاهية، على طريقة الفاشينيستا مرمر نسقي البدلة الصفراء الـ Double breasted مع قميص أبيض مطبع بالأسود وطرحة بيضاء وانتعلي صندال أصفر وتممي أناقتك بحقيبة سوداء.


في صورة أخرى ظهرت مؤثرة الموضة الكويتية ببدلة أرجوانية بجاكيت طويل واسع مزوده بحزام من نفس اللون والخامة معقود من الأمام يحدد الخصر نسقتها مع توب وطرحة باللون الأبيض وحذاء مدبب باللون الليلكي.

 

اقرئي أيضا : موديلات بدلات صيفية للعيد موضة ربيع 2021

 

بدلات واسعة لإطلالة محتشمة وعصرية

 

تأتي موضة البدلات الواسعة الرائجة في صالح المحجبات والمحتشمات، اختاري بدلة رمادية بجاكيت طويل وبنطال يغطي معظم القدم ونسقيها على غرار الفاشينيستا فاطمة حسام مع توب أبيض وحذاء سنيكرز مريح وحقيبة كتف سوداء واعتمري طرحة رمادية.


لائمي البدلة الوردية البودر مع طرحة من اللون نفسه وتوب أبيض وانتعلي صندال أسود بكعب رفيع واحملي حقيبة كتف سوداء.

 


 

 

بدلات ببناطيل رجالية قصيرة موضة الموسم

 

انتشرت هذا الموسم موضة البدلات المؤلفة من بناطيل بقصة رجالية ينتهي طولها أعلى الكاحل، تبنت هذه الصيحة عدد من الفاشينيستا المحجبات، في مقدمتهن زينب حمود التي تألقت ببدلة بيج فاتحة قريبة للون الجلد نسقتها مع توب أبيض وصندال أبيض وزينت رأسها بتوربان أبيض.


ارتدي البدلة الطوبي الفاتحة مع توب بيج فاتح وتوربان من نفس لونه وانتعلي حذاء سنيكرز أبيض.

 

 

 


بدلات Double breasted موضة 2021

 

تربعت البدلات مزدوجة الصدر المزينة بأزرار على الجهتين على عرش الموضة، نسقي البدلة الزرقاء البودر مع قميص أبيض وسنيكرز وحقيبة كتف باللون الأبيض ارتديها عبر الجسم واختاري طرحة باللون الكاكاو الفاتح.


نسقي البدلة البيضاء المصممة بجاكيت واسع طويل مع توب أبيض وطرحة شيفون باللون السيمون الفاتح وتممي أناقتك بصندال أبيض مطبع بالأسود.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات