عبايات خليجية للقصيرات موضة صيف 2021

 

ضمت مجموعات عبايات 2021 تشكيلة من العبايات الخليجية التي تساعد في إطالة القامة حيث برزت الكثير من الصيحات التي تأتي في صالح القصيرات ومن أبرزها العبايات المطرزة والمخططة بشكل عامودي والعبايات النيود، شاهدي مختاراتنا لكِ واستوحي تنسيقات مميزة.

 

اقرئي أيضا : موديلات عبايات خليجية باللون الرمادي

 


عبايات نيود للقصيرات موضة 2021

 

تعتبر العبايات المصممة بنغمات النيود من أبرز توجهات 2021 وهى من الصيحات المناسبة لصاحبات القامة القصيرة لألوانها القريبة من الجلد، قدمت ماركة موزه كولكشن Moza Collection عباية مزينة بتطريز ناعم على أحد الجانبين نسقت مع فستان من نفس لونها.


أحببنا أيضًا العباية الجملي الفاتحة من توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi والعباية الوردي الـ V Neck من توقيع دار موزان Mauzan.

 

 


 

 

 

عبايات مطرزة ومخططة بالطول للقصيرات

 

تأتي موضة العبايات المطرزة والمخططة بشكل عامودي في صالح القصيرات حيث تظهرهن بقامة أطول مما هن عليه خاصة اذا ما تم تنسيقها مع فستان من نفس اللون وصندال باللون النيود، شاهدي العبايات السوداء المطرزة من توقيع هويدا ديزاين Howaida Design وDes Farah ومنايا ديزاينز.


العباية المخططة تجدينها باللون الأبيض لدى ماركة أناتومي Anatomi.

 

 

 

 

 

موديلات عبايات تصل للكاحل للقصيرات

 

 

اذا كنتِ قصيرة القامة أحرصي على إختيار العبايات القصيرة التي يصل طولها إلى الكاحل أو يعلوه ببضع السنتيمترات حتى تبدين بقامة أطول، من جهتنا أحببنا العباية البيج الفاتحة المنسقة مع فستان من نفس لونها من توقيع ماركة Al Mraikn، كما لفتتنا العباية البيضاء التي رصدناها لدى بوقصة Bouguessa.

 

 

 

 

عبايات مكسره ومضلعه للقصيرات آخر موضة

 

لا خلاف على أن العبايات المكسره والمصممة بخامات مضلعه من أبرز صيحات صيف 2021 ومن أنسب القطع لقصيرات القامة، قدمت ماركة Nafs Designs تصميم شديد النعومة جربي تنسيقه مع فستان أبيض واكسسوارات فضية.


أعجبنا أيضًا التصميم العصري باللون الكاكي من توقيع Ciel Dubai ارتديه مع فستان أسود مستقيم القصة لتكتمل أناقتك.

 

 

 

أضف تعليقا