عبايات خليجية مطرزة موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

 

برع المصممون في تقديم باقة واسعة من العبايات الخليجية المطرزة ضمن مجموعات 2021 والتي تنوعت بين الموديلات السوداء والملونة نرصد لكِ أجملها ونخبرك بالموديل الذي يخفي عيوب جسمك.

 

اقرئي أيضا : عبايات خليجية للقصيرات موضة صيف 2021

 


عبايات مطرزة للنحيفات موضة 2021

 

احرصي على إختيار العبايات المغلفة بالكامل بالتطريز في حال كنت نحيفة الجسم لتظهري بشكل أكثر إمتلاءًا،قدمت المصممة هانية البريكان Hania Abayas باقة فخمة من العبايات أحببنا منها العباية المحبوكة بالخيوط الذهبية على شكل ورود والعباية السوداء المطرزة بالدانتيل الأبيض.


كما أعجبتنا العباية السوداء المزدانة بالتطريز البارز من توقيع أناتومي Anatomi.

 


 

 

 

عبايات خليجية مطرزة للقوام الكمثري 

 

ركزت بعض الماركات على العبايات المزينة بتطريز على الأكتاف أو الصدر الأمر الذي يخدم صاحبات القوام الكمثري حيث يساهم التطريز في إكساب الكتفين شكل أعرض ليتوازن من الجزء السفلي الممتلئ، قدمت ماركة Koraar عباية سوداء مزينة بتطريز أبيض على أحد الجانبين، فيما ظهرت عارضة Soleil بعباية سوداء بكم مغلف بالكامل بالتطريز.

 

 

 

عبايات سوداء مطرزة للقوام التفاحة 

 

امتلأت مجموعات 2021 بالعبايات المطرزة في الجزء السفلي منها والتي تناسب صاحبات القوام التفاحة حيث يجذب التطريز النظر إلى الجزء النحيف من الجسم، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية مطرزة بقصاصات ملونة، أما العباية السوداء من توقيع كنزي بوتيك Kanzi Boutique فزينت بتطريز أبيض على شكل أغصان من الورود.

 

 

 

عبايات خليجية مطرزة للقصيرات

 

اذا كنتِ قصيرة القامة اختاري العبايات المصممة بألوان ترابية لا سيما في الجزء السفلي منها كما في الموديل الموقع من تاء مربوطة Ta Marbota، أيضًا ستناسبك العبايات السوداء المحبوكة بتطريز ناعم متناثر مثل التصميم الموقع من Des Farah.

 

 

 

أضف تعليقا