النجمات العالميات والعرب لم يتخلين عن هذه البليزر لسنوات!

  • نعم، مهما ابتعت من قطع لافتة وعلى الموضة من ملابس وأكسسوارات هذا الربيع، لن تكتمل غرفة ملابسك من دون البليزر الرمادية ذات المربعات هذا الموسم. يبدو أن هذه الصيحة لن تزول في أي وقت قريب، تقريباً مثل الترنش ولكنها أقصر من ناحية الطول وأكثر ذكورية من جهة القصة. فقد أثبتت اطلالات النجمات العالميات كما العربيات كم أن هذا التصميم ضروري وأساسي للوكاتك، وقد ارتدتها ياسمين صبري ومايا دياب وغيرهما الكثيرات في مختلف الإطلالات والى أماكن متنوعة ومختلفة، ما يثبت كم أنها عملية وعصرية وتناسب كافة خروجاتك!

     

    البليز الرمادية... تقتنيها كل النجمات!


    كل من النجمات اللواتي رأيناهن بهذا التصميم، قامت بتنسيقها مع باقي لوكها بطريقة مختلفة، ولكن لا يسعنا إنكار الجاذبية الراقية التي تحلت به كل منهن. هذا وقد طرحت مختلف الدور تصاميم متنوعة من هذه السترة الرمادية بنقوش المربعات، وبالتالي، مهما كانت بطاقة السعر التي تحملها باهظة، من الآمن أن نقول بأن هذه الصيحة تعتبر استثماراً ناجحاً لأموالك خصوصاً أنها تعتبر من القطع الكلاسيكية الذكية التي ستعيش معك لفترة طويلة. فبوسعك أن ترتدي سترة بليزر مثل هذه من اجتماع إدارة الشركة الى حفل مسائي ولذا، ننصحك بأن تبدأي التسوق سريعاً. 

     

    اقرئي أيضاً:السترات العصرية لرحلات مميزة


    ثمة طرق متعددة ومتنوعة  للتألق بهذه التصاميم، وإن عجزت عن اختيار لوك يناسبك،  ما عليك سوى أن تلقي نظرة على الأنيقات اللواتي سبقنك الى هذا الستايل. فعلى سبيل المثال، ارتدت ميلانيا ترامب السترة الرمادية البلايزر ذات المربعات الى اجتماع United Nations General Assembly وبدت ساحرة، فيما أذهلتنا بلايك لايفلي بلوكها الكامل من رالف لوران مع هذه السترة وحذاء بشريط عالي وحقيبة من مايكل. من ناحيتها فضلت جينيفر لورانس لوك أكثر عصرية مع توب قصية وسروال جينز ذكوري...

    أضف تعليقا