أفكار تنسيق عبايات شفافة للعيد موضة 2020

انتشرت هذا الصيف موضة العبايات المصممة بخامات شفافة حيث وظف المصممون خامات ناعمة مثل الشيفون والأورغانزا في خدمة تصاميمهم والنتيجة قطع عصرية يمكنك تنسيقها في جميع الأوقات خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي ايضا : عبايات ملونة للعيد من الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي

 

عبايات سوداء شفافة موضة 2020

 

 

 

 

هيمنت العبايات السوداء المصممة بخامات شفافة على مجموعات 2020، أغلب التصاميم التي جمعناها لكِ اليوم تحمل توقيع ماركة لوزان Louzan وتتميز بالتطريز البسيط، أيضًا نرشح لكِ العبايات المزينة بخطوط المخمل من مجموعة أدور بوتيك Adore Boutique والعباية المصممة من التول المخرم والمزدانة بالتطريز الذهبي من توقيع دار موزان Mauzan.

 

 

 

 

عبايات ملونة من مجموعات 2020

 

 

 

خطفت أنظارنا العبايات الملونة الشفافة المحبوكة بالترتر اللامع من مجموعة By Nouma والعبايات والعبايات الأورغانزا المصممة بالألوان الترابية من توقيع إس إتش ستوديوز SH Studios، اعتمدي الأخيرة خلال النهار لتحصلي علة لوك فريد خلال أيام العيد.

 

 

 

عبايات بيضاء آخر موضة 2020

 

 

 

تعتبر العبايات البيضاء من أبرز إتجاهات موضة 2020، تنوعت موديلات هذا الموسم من حيث القصات والخامات وكان الشيفون من أبرز الأقمشة المستخدمة، برعت أسماء شهيرة مثل أناتومي Anatomi وأدور بوتيك Adore Boutique في تقديم تصميمات فائقة الأناقة بعضها أزدان بالتطريز البارز.

 

 

 

 

أفكار تنسيق عبايات شفافة لإطلالة العيد

 

 

 

 

1- نسقي العبايات السوداء مع فساتين سوداء لتحصلي على لوك محتشم ينحف المناطق الممتلئة في الجسم.
2- نسقي العبايات السوداء مع فساتين صنادل باللون البيج لتزيدي من طول قامتك.
3- ارتدي العبايات البيضاء مع فساتين من نفس اللون لإطلالة ناعمة خلال نهار العيد.
4- نسقي العبايات بالألوان الترابية مع حقائب وصنادل بألوان الباستيل الناعمة.

 

 

أضف تعليقا