عبايات سواريه موضة 2021 لمناسبات عيد الأضحى

 

اتسمت عبايات 2021 بالفخامة بفضل التطريزات المتقنة والخامات الجيدة التي وظفت بشكل رائع والنتيجة تصميمات ترتقي إلى مستوى أزياء السهرة.


ندعوك إلى مشاهدة الصور قبل إتخاذ القرار بشأن اطلالتك التي تحتاجينها لحضور مناسبة هامة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي أيضا : عبايات سواريه موضة 2021 لسهرة رأس السنة

 


عبايات ساتان لامعة لسهرة عيد الأضحى

 

تعتبر العبايات الساتان اللامعة من أبرز صيحات صيف 2021 حيث رصدنا تصميمات خلابة لدى عدد من الماركات وهى من القطع التي يمكنك الإستعانه بها لحضور مناسبة أو عشاء مع العائلة أو الأصدقاء خلال أيام العيد.


ظهرت عارضة ماركة Moistreet بعبايه رمادية منفوخة الكمين منسقه مع فستان أسود طويل وصندال أسود اختاريه مزدان بترصيعات لامعة وتممي اللوك بحقيبة كتف سوداء بسلسال معدني.


على طريقة عارضة أناتومي Anatomi نسقي العبايه الجملي الساتان مع فستان أسود مطرز واكملي اللوك بكلاتش وحذاء مدبب باللون الأسود. 


اختاري اللون الأزرق النيلي ليكون لون عبايتك في العيد، رصدنا عبايه ساتان مطرزة عند الظهر من توقيع ماركة تاء مربوطة Ta Marbota.

 

 

 

 

عبايات سوداء مطرزة لمناسبات العيد

 

تعتبر العبايات السوداء المطرزة من الأفكار التقليدية لإطلالات المساء ولكنها دائمًا ما تنجح في إظهار من ترتديها بلوك فخم وأنيق، قدمت ماركة Wa Dubai عبايه مزينه بتطريزات على هيئة خطوط في القسم السفلي منها، جربي تنسيقها مع توب حرير أبيض وبنطال أسود عالي الخصر وصندال فضي.


تألقت عارضة ماركة لوزان Louzan بعبايه سوداء مطرزة من الأمام منسقه مع فستان أبيض طويل بليسيه، تممي هذا اللوك بصندال أسود ماعم بكعب رفيع وكلاتش عريض أسود مطرز.

 

 

 

 

عبايات ملونة للسهرة موضة 2021

 

تحتاج المناسبات الصيفية إلى إطلالات حيوية ملونة لذلك لا تترددي في إعتماد العبايات الملونة المزدانة بالتطريزات خلال سهرات عيد الأضحى المبارك، قدمت ماركة عفة الدباغ عبايه رمادية فاتحة بأكمام الجرس المطرزة منسقه مع فستان من نفس اللون والخامة.


رصدنا لدى ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique عبايه زرقاء مطرزه بالأسود حول أطراف الأكمام، نسقيها مع بلوزة شيفون وبنطال باللون الأسود.

 

 

 

أضف تعليقا