عبايات شفافة موضة 2020 لاطلالات عيد الفطر

هيمنت موضة العبايات الشفافة على إبداعات أشهر المصممين هذا العام وامتلأت مجموعات 2020 بأجمل الموديلات والتي اتسمت بالروح العصرية والتفاصيل الفخمة المتمثلة في التطريز المتقن.

 

اقرئي أيضاً: 

استوحي اطلالاتك الرمضانية ولكشخة العيد من امل العوضي

 

الجميلة جلبت لكِ أحدث موديلات العبايات الشفافة لتستوحي منها اطلالات العيد.

 

عبايات شفافة مزدانة بالريش موضة الموسم

 

 

 

ابتكرت أسماء كبيرة في عالم تصميم العبايات موديلات فخمة ازدانت بالريش المتناثر على كامل التصميم، من أجمل القطع التي أعجبتنا العبايات التي قدمتها ماركة لوزان Louzan والتي نُسقت مع فساتين جملي فاتحة، اتبعي هذا التنسيق في حال كنتِ ترغبين في مزيد من الطول وانتعلي حذاء نيود مدبب بكعب رفيع.

 

 

 

 

عبايات شفافة مطرزة لإطلالات المساء

 

وظف المصممون التطريز المتقن في خدمة تصاميمهم وشهدت مجموعات 2020 حضور كبير للعبايات السوداء الشفافة المحبوكة بالشك اليدوي الذي منحها فخامة وتفرد يناسب أجواء سهرات عيد الفطر المبارك، نسقيها مع فساتين سوداء لتساعدك في تنحيف المناطق الممتلئة من الجسم.

 

 

 

 

عبايات شفافة مزينة بالكشاكش موضة 2020

 

تفاصيل أنثوية راقية حرص كبار المصممون على استخدامها لتزيين العبايات السوداء الشفافة أبرزها الكشاكش الناعمة التي ميزت عبايات ماركة نور ذا ليبل Noor the Label، جربي تنسيقها على غرار العارضة مع فستان أبيض لتكسب قوامك عرض أكبر في حال كنتِ نحيفة.

 

 

 

 

عبايات شفافة بأكمام الجرس لإطلالة العيد

 

لم تغب موضة أكمام الجرس Bell sleeves عن مجموعات عبايات 2020، الموضة التي سيطرت على عروض الماركات العالمية زينت العباية الشرقية وصادفناها لدى نور ذا ليبل Noor the Label وماركة نفس ديزاين Nafs designs.

 

 

أضف تعليقا