مكياج العيد المفضل لدى السعوديات بأنامل خبيرة المكياج منى النعمان

أيام قليلة تفصلنا عن حلول عيد الاضحى، ولا بد أنك تبحثين عن إطلالة مناسبة لمكياج العيد مفعمة بالحيوية وتليق بأي لون من الملابس، اخترنا لك طريقة تطبيق مكياج برونزي  وهو المفضل للمرأة السعودية على طريقة خبيرة التجميل السعودية منى النعمان، هذا المكياج الذي يناسب فصل الصيف ومختلف الوان البشرة ومفعم بالانوثة والجاذبية، إذ تساهم الدرجات البراقة لهذا المكياج، من ذهبي وبرونزي ونحاسي وبنّي برّاق، في انعكاس الضوء، لتمنح بشرتك تجانساً ونضارة، ولتخفي مظاهر التعب والشحوب عن وجهك.

إليك بالخطوات والصور طريقة تطبيق مكياج العيد من خبيرة التجميل السعودية منى النعمان من صفحتها على انستغرام.

 - قومي بتطبيق البرايمر على كامل وجهكِ واتركيه دقائق حتى يجف تماما كما فعلت خبيرة التجميل منى النعمان

-  بعد ذلك طبقت الكونسيلر تحت العين لاخفاء اثار التعب وقومات بتوزيعه عن طريق التربيت باسفنجة البيوتي بلندر.

- استعاضت منى النعمان عن كريم الاساس بتطبيق كريم مرطب وملون من ماركة لورا مرسييه، الذي بدوره يؤمن لك تغطية كاملة للبشرة ويجعلك تنعمين ببشرة موحدة اللون لاطلالة مثالية وفي نفس الوقت يساعد لونه الطبيعي على تصحيح عيوب وبقع البشرة الداكنة يمكن استخدامه كطبقة اساسية للمكياج قبل البودرة واحمر الخدود لبشرة ناعمة ورطبة.

اقرئي أيضاً: 

مكياج العيد سموكي للعيون المبطنة مكياج العيد سموكي لصاحبات العيون المبطنة

 

- بعدها طبقت البودرة السائبة الشفافة لتثبيت المكياج وتعد هذه الخطورة ضرورية جدا في فصل الصيف والحر، استعيني بالبودرة السائبة تحت العين، وتحت عظمة الخد، تتميز البودرة السائبة بتركيبة خفيفة فائقة النعومة بلون غير لامع تعمل على إضفاء لمسة ناعمة على بشرتك لتخفي العيوب والخطوط الرفيعة لتنعمي بإطلالة مثالية خالية من العيوب من دون تكتل.

- ثم أنهت مكياج البشرة ببودرة أساس شفافة تضفي المزيد من التفتيح للبشرة، تقوم هذه البودرة بإخفاء العيوب مع عاكسات للضوء الإضافية. 

- لمكياج العيون استخدمت منى النعمان قلم باللون البرونزي النحاسي وطبقته على الجفن المتحرك للعين وقامت بتوزيعه بواسطة اصبعها ووزعت منه أيضا في الزاوية الداخلية من ناحية الرمش السفلي.

- على الزاوية الخارجية للعين طبقت ظلال بني بواسطة القلم أيضا ومدته على شكل ايلاينر ووزعته تحت الرمش السفلي .

- كثفت الرموش بالماسكرا وطبقت الهايلايتر على عظمة الخدين

- حددت الشفاه بقلم كونتور وردي وطبقت أحمر شفاه من اللون عينه.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج برونزي للعيد بأنامل منى العمان:

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج انستغرام