مكياج برونزي بأنامل السعودية يارا النملة

ان كنت من المعجبات  بالمكياج البرونزي الذي يلائم صاحبات البشرة السمراء أو الحنطية، خبيرة التجميل السعودية يارا النملة ستعلمك طريقة تطبيق مكياج برونزي  كالمحترفات.

 

مكياج البشرة البرونزية من يارا النملة
 

يعتمد هذا المكياج بتطبيق البرايمر وطبقة من كريم الاساس القريب من لون البشرة الحنطية ومن ثم تطبيق الكونسيلر تحت العينين وتحت عظمة الخدين وفي وسط الجبين وفي وسط منطقة الذقن وعلى رأس الانف.

 

ولاتنسي تطبيق الكونتور بكريم الاساس البني الداكن  على جانبي الانف وصولاً حتى بداية الحواجب، خط الجبين عند خط الشعر بشكل نصف دائرة حول الفم وفي منتصف الانف على جانبي الخدين من تفاحة الخدين وصولا الى نهاية الاذن.

 

لتحصلي على بشرة برونزية طبقي البلاشر البرونزي الناعم والهايلاتر اعلى عظمة الخدين وفي وسط عظمة الانف.

 

مكياج عيون برونزي على طريقة يارا النملة
 

يعتمد هذا المكياج على ظلال العيون باللون البرونزي الهادئ، وتحديد داخل العين بالكحل البني او البيج الناعم، طبقي الظلال باللون االصفر العاجي وادمجيه مع الظلال باللون البني على الجفن العلوي للعين بعد ذلك على الجفن المتحرك للعين ضعي الظلال باللون البرونزي.

 

تحت الرمش السفلي للعين ضعي ظلالا باللون البني.

 

ولا تنسي رسم ايلاينر القطة بالايلاينر الاسود السائل لتحصلي على نظرة ايرينا شايك الجذابة.

 

اقرئي أيضاً: مكياج برونزي لتكبير العيون الصغيرة

احمر شفاه يليق بالبشرة البرونزية
 

يليق بصاحبات البشرة السمراء احمر شفاه باللون الزهري المطفأ. ولإكمال الطلة على طريقة إيرينا شايك، اعتمدي البلاش البرونزي الخفيف، بحيث تأتي البشرة بنغمات برونزية جذابة، كذلك استخدمي طبقة واحدة من الماسكارا ليكون المكياج متكاملاً وأنيقاً.  

أضف تعليقا