بالفيديو مكياج برونزي صيفي للعيد

يناسب مكياج الظلال البرونزية الصيفية على البشرة والعيون والشفاه لعيد الأضحى. بالفيديو تعلمي كيف تحصلين على بشرة مضيئة وعيون متوهجة وشفاه ساحرة وجذابة لإطلالة مكياج برونزي فاتن ولافت.

 

بشرة طبيعية متوهجة


اختاري فاونديشن بلون طبيعي قريب لبشرتك. ابدئي بترطيب البشرة بمستحضر البخاخ المرطب. ثم وزعي البرايمر المتألق على كامل سحنة البشرة لتوحيد لونها وتظليل عيوبها، واستعيني في ذلك بالفرشاة الكبيرة. ثم زعي الفاونديشن بالفرشاة على كامل البشرة للمزيد من التغطية. بعدها استعيني بقلم الكونسيلر الفاتح وقلم الكونتور الغامق لنحت معالم الوجه وتحديدها باتقان. ابدئي بتوزيع اللون الغامق على تفاحتي الوجنتين وعلى جانبي أعلى الجبهة وجانبي الذقن وجانبي الأنف، ثم اللون الفاتح تحت العينين، وامزجي اللون برفق كي يجتمع اللونان بأسلوب ناعم ومموه. ثم وزعي الهايلايتر بواسطة الفرشاة الصغيرة الخاصة به بالتربيت على أعلى الوجنتين، وبضربات طفيفة.
تعد هذه اللمسة الأنثوية الأكثر أهمية في المكياج البرونزي الصيفي الذي يجعل البشرة ترقص تحت الأضواء.

مكياج برونزي

 

اقرئي أيضاً: مكياج برونزي ناعم مناسب لكل يوم

 

عيون برونزية ساحرة


اتركي حاجبيك عاريين ليظهر بوضوح توهج الظلال البرونزية على العيون. أما العيون فابدئي بتوزيع اللون البرونزي النحاسي الشيمر على كامل الجفنين الثابت والمتحرك، من الأعلى وصولا إلى خط الحاجب السفلي، مع سحب اللون إلى الخارج. ثم ثبّتي خط الرموش المستعارة بالظلّ البرّاق النحاسي والمتقزّح، على ثنية أو طية الجفن العلوي لمزيد من التوهّج والألق.

 

مكياج برونزي

 

شفاه نيود لماعة


لتكتمل إطلالة المكياج البرونزي الصيفي، اختاري اللون المحايد الفاتح لشفاه مستوحاة من النغمات البرونزية، وشبّعيها بالغلوس الشفّاف والمتوهج لمزيد من الأنوثة والسحر والرومانسية والجمال.
اخطفي الأنظار في يوم العيد واختاري المكياج البرونزي العصري والبراق.

 

مكياج برونزي

 

أسرار المكياج البرونزي الصيفي للعيد


    • تجنّبي الأيلاينر الأسود على العين كي لا تبدو رسمة العينين قاسية، واكتفي بخط الرموش المتواصل والكثيف لطلو آسرة.
    • امزجي بين التدرجات الذهبية والبرونزية والنحاسية على الجفنين المتحركين، من الأعلى والأسفل، زضعي لون بيج ذهبي  متلألئ على الزوايا الداخلية للعينين، لإضاءتها ومنحها المزيد من الحجم والسعة.
    • إذا رغبت بمزيد من اللمسات الدرامية استعيني بالقلم الأسود لتخطيط العين، ثم موّهي اللون مع الظلال لرسمة مدموجة ولافتة، مع التركيز على التدرّجات البرونزية لإطلالة عصرية وساحرة.
    • خططي الشفاه بلون لحمي من الخارج، ثم وزعي اللون البني على الحواف الخارجية للشفاه، مع تركيز الغلوس اللمّاع على منتصف الشفاه من الأعلى والأسفل لمزيد من التوهج والأنوثة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

(@ilahahajiyeva) on

أضف تعليقا