حنان ترك ليست الأولى..نجمات تألقن بالبوركيني

  •  

    حالة من الجدل الشديد اثيرت خلال الساعات الماضية حول ارتداء البوركيني في الشواطئ الساحلية وأحواض السباحة، وهاجم البعض هذه الفكرة بشكل شديد فيما رحب البعض الأخر بها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الصور لمشاهير ونجمات العالم وهم يرتدين البوركيني في الشواطئ التي يقضوا بها أجاة الصيف في إشارة منهم إلي ان البوركيني أمرا طبيعبا للغاية وليس كما يثار حوله. 


    وتعد أشهر النجمات العرب اللاتي أرتدين البوركيني هي الفنانة المعتزلة حنان ترك والتي ظهرت منذ أيام قليلة وهي تقضي أجازة الصيف مع اسرتها بأحد القرى الساحلية وظهرت وهي ترتدي البوركيني وأرجع البعض أن ظهورها في هذا التوقيت بالمايوه الشرعي أمر مثيرا للغاية ورسالة منها علي رفض كل ما يقال عن أنه زي المتزمتات دينيا. 

     

     

     

     

    أيضا من أشهر نجمات العالم التي ظهرت وهي ترتدي المايوه الشرعي هي النجمة الأمريكية ليندسي لوهان التي سبق وأعلنت أنها تطلع بشكل دائم تعاليم الدين الاسلامي. 

     

     

     

    وكانت المفاجأة الكبرى هي ظهور النجمة العالمية كيم كارداشيان مع والدتها وهم يرتدوا البروكيني وفسر الكثيرون وقتها أن كيم قد ارتدت هذا المايوه لانه يحافظ علي بشرتها من أشعة الشمس الحارقة وأيضا من المياة المالحة . 

     

     

     

     

    كما ظهرت النجمة العالمية جينفر لوبيز وهي ترتدي البوركيني في احد الشواطئ العالمية حيث كانت تقضي أجازة الصيف مع أسرتها. 

     

     

     

     

    ويبدو أن الفترة المقبلة ستظهر العديد من النجمات ومشاهير العالم وهم يرتدين الماية الشرعي خاصة وان له عدة استخدامات مختلفة تجعله الاختيار الاول للكثير من السيدات . 
     

    أضف تعليقا