حملة على مواقع التواصل الاجتماعي لحذف صورة حنان ترك بدون حجاب

تصدرت الفنانة المعتزلة حنان ترك قائمة المشاهير أكثر بحثا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تزايد المطالبة بحذف صورتها بدون حجاب مع النجمة منة شلبي، خاصة وان حنان حسمت الأنباء حول احتمال خلع الحجاب وعودتها إلى الوسط الفني، مؤكدة أن وضعها حاليا بالحجاب ومع زوجها "نعمة" تتمنى أن يديمها الله.


هل تبادر منة شلبي بحذف الصورة المثيرة للجدل؟
 

الحملة التي تصاعدت عبر موقع تويتر، بدأت بانتقاد نشر منة شلبي لصورة لها برفقة زميلتها المعتزلة حنان ترك تظهر الأخيرة بدون حجاب، ووقتها رد البعض بأن حنان نفسها علقت على رسالة منة شلبي ولم تنتقد نشر الصورة، ولكن بعدها أطلقت حنان عدة تغريدات أكدت فيهم تمسكها بوضعها الحالي كزوجة وسيدة محجبة، ونصحت بعدم ترك ذنوب جارية بعد الوفاة، وهو ما دفع محبيها للمطالبة بحذف أي صورة لها بدون حجاب.

 

حنان ترك: اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك
 
يذكر أن حنان قدمت اليوم أول رد مباشر على الشائعات المتداولة حول عودتها إلى الوسط الفني، بعد تبادل الرسائل مع النجمة منة شلبي، وموافقتها على نشر صورة لها بدون غطاء الراس، حيث قامت حنان بنشر صورة لها بالحجاب برفقة زوجها وتحمل باقة من الزهور، وغردت مؤكدة أنها الآن في نعمة كبيرة من الله.

 

حنان نشرت الصورة عبر حسابها بموقع تويتر رغم التزامها طوال الفترة الماضية بعد نشر أي صور تخص حياتها العائلية، بدا واضحا أنها تريد تأكيد التزامها بارتداء الحجاب وتفضيل حياتها العائلية على العودة مجددا للعمل الفني، وغردت قائلة: نعم الله علينا كثيرة .. اللهم لا تحرمنا نعمك وواسع فضلك وكريم عطائك.

 

 


وسبق أن ردت حنان على الشائعات بشكل غير مباشر بإطلاق تغريدة قالت فيها: إذا لم تكن لك صدقة جارية بعد الموت، فاحرص على أن لا يكون لك ذنب جارى بعد موتك، وفهم جمهورها الرسالة وتلقت أكثر من تحذير من الاستجابة لدعوات العودة إلى التمثيل ولو بالحجاب لأنه مع الوقت ستنغمس في أضواء الشهرة وتخلع الحجاب.

 

وسبق أن اثارت منة شلبي جدلا كبيرا بعدما وجهت رسالة مؤثرة إلى صديقتها المعتزلة حنان ترك عبرت فيها عن افتقادها لها، وردت حنان على الرسالة فورا، ولكن الجمهور ترك هذا الغزل المتبادل بين الصديقتين وتوقف أمام اختيار منة لصورة تجمعها بالأخيرة قبل ارتداء الحجاب واعتبروها غير لائقة.

 

منة نشرت الصورة عبر حسابها بموقع تويتر والأرجح أنها التقطت اثناء تصوير فيلم "أحلى الأوقات" الذي جمعها بحنان وهند صبري، وعلقت عليها مغردة: وحشتيني اوي ودائما في القلب يا حب.

 


 

وردت حنان ترك على الفور قائلة: حبيبتي يا منجو ... وحشتينيييييي ربنا يباركلك في ماما وفي صحتها ويسعد قلبك يا رب، لتعقب منة شلبي قائلة: و ميحرمنيش من انقي و اجدع و انضف صاحبه و اخت و يباركلك في عمر ولادك و جوزك و يديكي الصحه و يديمك نعمه.

 

وانقسم الجمهور حول الصورة فرأى البعض أن منة تجاوزت العرف السائد بعدم نشر صورة أي فنانة بشعر مكشوف طالما اعتزلت الفن وارتدت الحجاب، بينما رأى البعض الآخر أن حنان نفسها تجاوبت مع صديقتها ولم تعبر عن غضبها من الصورة المنشورة، ولا زالت أعمالها الفنية تعرض حتى الآن دون أي اعتراض منها.

أضف تعليقا