جدل ساخن بين هبة قطب وفاطمة ناعوت حول "البوركيني"

 

 

حالة من الجدل الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية بعد أن هرت أحد الفتيات وكشفت عن طريقة تعامل أحد أفراد الامن في الشواطئ معها، حيث رفضوا دخولها بمايوه المحجبات "البوركيني" . 


واستضاف الإعلامي عمرو أديب كل من الدكتورة هبة قطب استشارى العلاقات الاسرية والكاتبة فاطمة ناعوت المعروف بفكرها المتحرر وتناقشوا حول ما تعرضت له الفتاة وكان لكل منهم رأي مخالف عن الاخر، فقالت الدكتورة هبة قطب أن نظام الالتزام بالملابس معروف في العديد من الاماكن ولكن لا يصل الامر إلي حمامات السباحة والشواطئ الخاصة ، خاصة وانها ملتزمة بارتداء الملابس الغير مضرة بمياه حمام السباحة ولكن لا يجوز لأي شخص أن يفرض رأيه علي شخص أخر ويجبرة علي ارتداء ملابس معينة. 


فيما قالت فاطمة ناعوت ان كم الملابس الكثيرة علي جسم الانسان في حمام السباحة من الممكن أن نقل الامراض مثل الجذام أو أي مرض اخر، كما قالت ان دائما ما يقوم هؤلاء المحجبات في تشكيل حالة من الخلاف داخل حمام السباحة ويتلفظوا بألفاظ خارجه للفتيات التي ترتدي البكيني. 


وانتهى النقاش بينهم إلي أن كل منهم يقتنع بوجهة نظره . 

 

شاهدي الفيديو : 

 


 

 
جدل ساخن بين هبة قطب وفاطمة نعوت حول مدى خطورة المايوه البوركيني طبيا

جدل ساخن بين هبة قطب وفاطمة نعوت حول مدى خطورة المايوه البوركيني طبيا #الحكاية #MBCMASR إشترك الآن في Shahid VIP من هنا: https://bit.ly/3uJH37m

Posted by ‎MBC مصر‎ on Monday, June 28, 2021

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب