فساتين خطوبة كوتور 2021 من أسبوع باريس لعروس العيد

تعتبر فساتين الكوتور بشكل عام خيارات مثالية لأي عروس تستعد لخطوبتها، من أسبوع باريس لأزياء كوتور خريف 2021 رصدنا لكِ أجمل الموديلات لتتعرفي من خلالها على أبرز صيحات الموضة في حال كنت تتحضرين لحفل خطوبتك في عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي أيضا : فساتين خطوبة منفوشة لبنانية موضة صيف 2021  

 


فساتين كوتور باللون السيمون نجمة أسبوع باريس

 

طغى اللون السيمون بمختلف تدرجاته على عروض كوتور خريف 2021 وقُدمت به فساتين فائقة النعومة تناسب إطلالة عروس في ليلة خطوبتها، خطفت عارضة أرماني بريفيه Armani Privé الأنظار بالفستان الطويل الـ A Line المؤلف من طبقات مزدانة بالريش اللامع.


من عرض المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika لفتنا الفستان الـ High low المكسر والمزدان من الأمام وحول الحواف بالريش ومصمم بياقة Halter مطرزة ويعتبر خيار مثالي للعروس القصيرة.

 

 


 

 

فساتين خطوبة مزينة بالريش كوتور خريف 2021

 

كانت فساتين الكوتور المزدانه بالريش نجمة عروض أسبوع باريس، أدرجت ماركة أنطونيو غريمالدي Antonio Grimaldi فستان طويل منسدل الأكمام عالي الخصر مزين بالريش حول الصدر، فيما ظهرت عارضة جورج حبيقة Georges Hobeika بفستان مؤلف من قطعتين مميز بتنورته الصفراء الـ A Line المحبوكه بالريش حول الحافة.

 

 

 

 

فساتين حورية البحر موضة 2021 لعروس العيد

 

لم تغب التفاصيل الأنثوية عن مجموعات خريف 2021 لذا كان من الطبيعي أن نصادف فساتين حورية البحرMermaid dresses لدى أكثر من ماركة وفي مقدمتهم المصمم اللبناني طوني ورد Tony Ward والذي كشف عن فستان يتسع من نصف الفخذين مصمم بكشاكش ملونة على هيئة طبقات ونرشحه للعروس النحيفة.


أعجبنا أيضًا الفستان الـ Wrap الزهري من مجموعة ماركة Giambattista Valli والذي صُمم بخامة سادة خالية من التطريز.

 

 

 

 

فساتين خطوبة بتنوره خلفية من أسبوع الكوتور

 

انتشرت هذا العام موضة فساتين السهرة المزوده بتنورة خلفية والتي تضمن لكل عروس إطلالة ملوكية فخمة، ظهرت عارضة آشي ستوديو Ashi Studio بفستان أحمر طويل الكمين عالي الياقة قصير من الأمام، فيما تألقت عارضة المصمم السوري رامي العلي Rami Al Ali بفستان ديكولتيه وردي بودر مستقيم القصة مزود بتنورة مموجه.

 

 

أضف تعليقا