أبرز فساتين مهرجان كان بتوقيع مصممين لبنانيين على مر السنوات

  • تختار نجمات هوليوود  كل عام على السجادة الحمراء لـ مهرجان كان السينمائي  فساتين بتوقيع مصممين لبنانيين، ومن أبرز الأسماء التي سجلت النجمات حضوراً لافتاً بإبداعاتهم على مر السنوات: إيلي صعب، جورج حبيقة، زهير مراد، وجورج شقرا

    تعرفي على اجمل اطلالات النجمات بتوقيع مصممين لبنانيين قبل انطلاق فعاليات مهرجان كان السينمائي غدًا الثلاثاء الواقع في 7 تموز يوليو من العام 2021.

    ومن النجمات اللواتي يعشقن التصاميم الجريئة والمميزة بالتطريزات المزهرة في أغلب الأحيان بتوقيع زهير مراد ZuhairMurad،  إيل فانينغ بفستان من زهير مراد  التي تألقت العام الماضي بفستان ديكولتيه بتنورة واسعة مزودة بذيل طويل.

     

    إيل فانينغ بفستان من زهير مراد

     

     

    أما النجمة إلسا زيلبرستين فنافستها في نفس العام بفستان حورية البحر Mermaid dress يمزج بين الدانتيل وتطريزات الورود الملونة.

    بتوقيع إيلي صعب Elie Saab تألقت عشرات النجمات بفساتين تفيض أناقة على مدار الأعوام الماضية للحدث السينمائي الأبرز، نذكر منها إطلالة ناعومي واتس العام الماضي بفستان رمادي بتوب V Neck مزدان بالغليتر الفضي مع تنورة مغطاة بالكامل بالريش النافر.

     

    ناعومي واتس بفستان من إيلي صعب

     

    أيضاً من منا لا يذكر الفستانين باللون الأصفر التي اعتمدت إحداها النجمة الصينية فانبينغ بينغ والمزدان بتطريز لماع، وفستان الهندية سونام كابور المشغول بالريش أعلى الصدر وعلى أطراف التنورة.

     

    اقرئي أيضاً:موديلات فساتين زرقاء موضة 2022 بتوقيع مصممين لبنانيين

     

    كما رصدنا لكِ فساتين رائعة بتوقيع جورج حبيقة وجورج شقرا، لعل أجملها فستان المذيعة اللبنانية ديالا مكي والمصمم بأكمام طويلة مع حزام أسود يلف الخصر، والفستان الأحمر الناعم الذي تألقت به النجمة بيترا نيمكوفا.

    أضف تعليقا