موديلات فساتين زرقاء موضة 2022 بتوقيع مصممين لبنانيين

  • خلال مطالعتنا لمجموعات أزياء 2022، لاحظنا سيطرة مجموعة من الألوان الرائجة على التصاميم، وفي مقدمتها اللون الأزرق. ويكمن سر اللون الأزرق في طابعه الملكي الأخاذ، كما أنه لون جذاب ولافت للإنتباه، وخاصةً الأزرق الزاهي الذي يضيف لمسة حيوية، وهي الدرجة التي اهتم بها المصممون في تصاميم 2022.

     

    اقرئي أيضا : فساتين زرقاء بوحي من النجمات والمشاهير

     


    فساتين ايلي صعب

     

     

     

    في مجموعته الأخيرة، ريزورت 2022، قدم ايلي صعب فساتين زرقاء بتصاميم عصرية متنوعة، غلب عليها الطابع الشرقي الراقي، ومع هذا، فهي مثالية أيضاً لإطلالات السجادة الحمراء.


    أحببنا الفستان الأزرق بصيحة الكاب الطويل، وكذلك الفستان بالأكمام الواسعة والشق الأمامي الطويل، والفساتين المزينة بالكشاكش على الأكتاف.


     

     

     

    فساتين جورج حبيقة

     

     

    أيضاً قدمت المصمم جورج حبيقة فساتين زرقاء بتصاميم فاخرة ومثالية للسهرات والمناسبات، حيث طغت القصة الواسعة على التصاميم، وتزينت بالتطريزات البراقة التي تضيف لمسة أخاذة للفساتين.


    استخدم المصمم أرقى الأقمشة الشفافة بدرجات فاتحة ومتوسطة، وبرزت عدة صيحات في فساتين جورج حبيقة 2022، مثل الفستان بالتنورة الطبقات، الفستان بالتنورة الإضافية، والفستان بالكاب الطويل.

     

     

     

    فساتين طوني ورد

    تصاميم متنوعة تتسم بالمرح والحيوية والأنوثة قدمها المصمم طوني ورد لهذا العام، وأعجبتنا الفساتين باللون الأزرق بالتنورة المنفوشة أو القصة التي تتسع قليلاً من أسفل، فضلاً عن فساتين الكاب الأنيقة، والفستان بالشق الأمامي الطويل.

     

     

     

    أضف تعليقا