إطلالات جمالية آسرة للنجمات في مهرجان كان 2019 استوحي منها للعيد

بعد اختتام مهرجان كان السينمائيّ في دورته الـ72 لعام 2019 والذي دام ما يقارب أسبوعين كاملين، استمتعنا فيهما بكثير من الإطلالات الجمالية الراقية والتسريحات الفاخرة والناعمة. اخترنا لكِ أبرز الإطلالات الجماليّة للنجمات من رسومات مكياج جريئة وتسريحات ناعمة وعصريّة لتتزيّني بها في أيّام عيد الفطر.

 


 

أدريانا ليما

 

اطلالات جمالية ساحرة للنجمات

سحرتنا العديد من إطلالات النجمات الجماليّة في بداية المهرجان، كإطلالة تايلور هيل Taylor Hill، بريانكا شوبرا Priyanka Chopra، إيفا لونغوريا Eva Longoria وبيلا حديد Bella Hadid، في حين إطلالات البعض في ختام المهرجان لن تكن أقلّ سحراً، كمكياج كندال جينيرKendall Jenner الناعم باللّون الورديّ الزاهي، مكياج ناتاشا بولي Natasha Poly بظلال عيون ليلكيّة آسرة، ثمّ مكياج جاسمين توكس Jasmine Tookes البرونزيّ والذهبيّ بنغمات صفراء خافتة مستوحاة من لونها فستانها المشرق، كذلك بونيتايل العارضة إيزابيل غولارد Izabel Goulart العالي والمتموّج الذي كان يتراقص مع خطواتها المتمايلة على السجّادة الحمراء، مكياج أدريانا ليما Adriana Lima مع شفاه حمراء مخمليّة وصارخة، كذلك الآيلاينر الأسود المجنّح مع تسريحة الشعر المبتلّ بفرق جانبيّ عميق.

أيضاً مكياج العارضة ويني هارلو Winnie Harlow بظلال عيون ذهبيّة ساحرة، رموش كثيفة بالماسكارا السوداء وشفاه شفّافة بلمعة خاطفة. كما سحرتنا ضفيرة الطوق التي اعتمدتها ميلا جوفوفيش Milla Jovovich مع غرّة منسدلة تغطّي كامل الجبين، تسريحة العارضة ألسا هوسك Elsa Hosk بشعر نصف مرفوع وخصلات ملساء تتدلّى على الظهر، وأيضاً إيل فانينغ Elle Fanning التي اعتمدت في بداية المهرجان طوق الضفيرة حول تاج الرأس.

 


 

Winnie Harlow

 

اطّلعي على ألبوم الصور لأبرز الاطلالات جمالية لنجمات مهرجان كان 2019 لهذا العام واستوحي منها لمختلف إطلالاتكِ في أيّام عيد الفطر.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات