عبايات العيد بأكمام الجرس موضة 2021 ونصائح تنسيقها

 

ها هى العبايات المصممة بأكمام الجرس Bell sleeves abayas تثبت حضورها من جديد ضمن مجموعات عبايات 2021، تنوعت التصاميم والخامات والألوان لتحاكي جميع الأذواق والأعمار، الجميلة تستعرض لكِ أحدث الموديلات وتخبرك بطرق تنسيقها لإطلالة فريدة في أيام عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي أيضا : عبايات عيد الأضحى 2021 من وحي الفاشينيستا حنين الصيفي

 


عبايات العيد بأكمام طبقتين نجمة صيف 2021

 

انتشرت هذا الصيف موضة العبايات المصممة بأكمام الجرس المؤلفة من طبقتين، قدمت ماركة Des Farah عباية ترابية باللون الكاكاو نُسقت مع فستان أصفر خردلي واكسسوارات ذهبية، تممي اللوك بصندال وحقيبة باللون الأسود.


كشفت ماركة Wa Dubai عن تشكيلة من العبايات الملونة المميزة بدرجاتها المبودره زينت من الأمام بتطريز ناعم، يمكنك الإستعانة بها لإطلالة فخمة على مدار اليوم، نسقيها في المساء مع اكسسوارات بألوان معدنية.

 

 

 


 

 

 

عبايات بأكمام مزمومه تنهي على شكل الجرس

 

بالنظر إلى مجموعات 2021 سنلاحظ سطوع نجم العبايات المصممة بأكمام مزمومه تنتهي على شكل الجرس،أدرجت ماركة Shatha Essa عباية بيضاء بموديل القميص نسقيها مع توب أبيض وتنورة مستقيمة القصة.


قدمت ماركة Ciel Dubai عباية بيج فاتحة مزينة بأزرار نسقت مع فستان من نفس لونها وحقيبة يد بيضاء.


ظهرت عارضة Des Farah بعباية زرقاء رويال، نسقيها خلال النهار مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح وانتعلي حذاء مدبب باللون الأبيض.

 

 

 

عبايات سوداء بأكمام الجرس موضة الموسم

 

اذا كنت ممن يفضلن العبايات السوداء الكلاسيكية ننصحك بإختيار تلك المصممة بأكمام الجرس الواسعة لتضفي لمسة عصرية مميزة على إطلالة العيد،أحببنا عباية ماركة موزه كولكشن Moza Collection المصممة بأكمام الجرس البليسيه، ارتديها مع توب أيود وتنورة بليسيه على طريقة العارضة.


قدمت ماركة لوزان Louzan عباية شفافة مزينة بالدانتيل عند الكوع وأول الفخذين، تصميم مميز يناسب المساء جربي تنسيقه مع فستان أبيض وصندال فضي.

 

 

أضف تعليقا