عبايات سهرة موضة 2021 لمناسبات عيد الأضحى

برع المصممون في تقديم تشكيلة فخمة من العبايات المطرزة والمصممة بخامات لامعة ما يرشحها لتكون قطع مثالية لسهرات ومناسبات عيد الأضحى المبارك.


كوني السباقة في التعرف إلى أحدث الصيحات والموديلات التي جمعناها لكِ بتوقيع أشهر الماركات العربية حتى تتفردين بأناقتك وأسلوبك الخاص.

 

اقرئي أيضا : صور عبايات سهرة من إنستقرام الفاشينيستا موضة الموسم

 


عبايات العيد شفافة مطرزة

 

يبدو أن العبايات الشفافة ستكون نجمة هذا الموسم أيضًا حيث حرص المصممون على تقديمها بتصميمات شديدة الفخامة ازدانت بتطريزات فائقة الدقة ستجعلك محط الأنظار في مناسبات عيد الأضحى، قدمت ماركة لوزان Louzan عباية سوداء محبوكه بالشك الفضي والأسود ونسقت مع توب وبنطال باللون الأسود، تممي هذا اللوك بكلاتش وصندال باللون الفضي.


ظهرت عارضة Wa Dubai بعباية رمادية تميل إلى درجة الليلك البودر مصممة بأكمام شفافة محبوكه بستراس لامع، جربي تنسيقها مع كلاتش فضي وحذاء مدبب من نفس لون العباية.

 

 

 

 

عبايات سوداء للسهرة موضة 2021

 

هناك خيارات رائعة ضمن مجموعات 2021 من العبايات السوداء التي تناسب السهرة، رصدنا لدى ماركة Wa Dubai موديلات فخمة مزينة من الأمام بالشك الناعم نسقيها مع فستان أسود طويل وحذاء فضي بكعب رفيع وحقيبة يد مغطاة بالترتر أو اللؤلؤ الأبيض.


أعجبتنا أيضًا العباية السوداء من مجموعة أناتومي Anatomi والتي أزدانت بتطريز على أحد الجهتين نسقيها مع فستان أسود وصندال مرصع وأقراط ناعمة.

 

 

 

 

 

عبايات حرير موضة 2021 لعيد الأضحى

 

وظف المصممون الحرير الناعم واللامع في خدمة تصاميمهم وامتلأت مجموعات 2021 بأجمل العبايات، من جهتنا أحببنا العبايةالرمادية الفاتحة من توقيع ماركة Al Mraikn والتي نُسقت مع فستان من نفس لونها وصندال فضي.


كما أعجبتنا العباية الكريمي الناعمة المزدانة بالترتر والمنسقة مع طرحة من نفس اللون والتطريز من مجموعة ماركة تاء مربوطة Ta Marbota.

 

 

 


عبايات بأكمام الجرس لمناسبات العيد

 

لا تزال موضة موضة أكمام الجرس Bell sleeves مسيطرة على عبايات 2021، قدمت ماركةWa Dubai عباية زهرية مصممة بأكمام طبقتين ومزينة بتطريز أمامي، ستعجبك أيضًا العباية المطبعة المزينة حول أطراف الأكمام بالريش من توقيع بلانك Blank.

أضف تعليقا