امبولات الكولاجين للشرب وطريقة صنع شراب لتعزيز الجمال

البشرة الخالية من العيوب ومن التجاعيد هي رغبة كل إمرأة. ويُعدّ الكولاجين هو البروتين الهيكلي الأساسي الموجود في بشرتك والذي يجعلها تبدو ناعمة ورطبة وشابة. لذا من الضروري أن تحرصي على تناول الأطعمة والمشروبات التي تحتوى على البروتينات والفيتامينات والمعادن التي تمد البشرة بالنضارة والحيوية وتعزيز نمو الشعر وتقويته.
احصلي على فوائد الجسم بالكامل وادعمي بشرتك الجميلة من خلال 5 وصفات تُقدمها لك "الجميلة" والتي تعمل على تعزيز الكولاجين، وتُساعد في شدّ البشرة وتخليصها من الشوائب وترطيبها وتعزيز مرونتها، ومحاربة الكثير من مشاكل الشعر.

 

امبولات الكولاجين للشرب وطريقة صنع شرب لتعزيز جمالك

 

مشروب البقدونس للبشرة والشعر


يُعدّ هذا المشروب من أفضل المشروبات للبشرة والشعر لتعزيز الكولاجين، كل ما عليك هو تناول مشروب البقدونس ثلاث مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق.

المكوّنات:

  • قبضة يد من البقدونس.
  • قطعة صغيرة من الزنجبيل الطازج.
  • كوب من الماء المغلي.

طريقة التحضير والتطبيق:
قومي بوضع الماء على النار وأضيفي إليها البقدونس والزنجبيل لمدة خمس دقائق. قومي بتصفية الخليط وتناولي المشروب بشكل يومي أو على الأقل ٣ مرات أسبوعياً

 

مشروب البرتقال


تناولي كل يوم كوباً من عصير البرتقال الطازج فهو يحتوى على فيتامين C يمنح الشعر كثافة ويمنع تقصفه

مشروب الحليب


يحتوى الحليب على الكالسيوم والبروتين المفيد في تعزيز نمو الشعر وجعله صحياً
احرصي على تناول كوب حليب بصورة يومية.

مشروب الشاي الأخضر والزنجبيل


قومي بغلي كوب من الماء ثم ضعي عليه كيساً من الشاي الأخضر. قومي بتقطيع الزنجبيل إلى قطع صغيره ثم أضيفيها إلى الشاي الأخضر. تناولي كل يوم كوباً من هذا المشروب.

مرق العظم


 يُعدّ مرق العظم مشروب غني بعنصر الكولاجين، ويحضر من مرق عظام البقر، أو الدجاج، أو عظام السمك، ويمكن تناوله مباشرة، أو من خلال استخدامه في تحضير وصفات أخرى، مما يعطيها نكهةً مميزةً، وقيمةً غذائيةً كبيرةً، ويمكن تحضير مرق العظم بوضع كمية من العظام في الماء، وتركها تغلي ببطء على نار هادئة لمدّة يوم أو يومين، للحصول على خلاصة المرق.

اقرئي أيضاً:

كيفية استخدام امبولات الكولاجين للبشرة و طريقة صنعها في المنزل

وصفات تدعم البشرة بالكولاجين وتحارب التجاعيد

خلطات القهوة بتأثير الكولاجين والبوتكس في آن

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة