قناع الكولاجين الطبيعي للقضاء على التجاعيد

كثير من السيدات يعتبرن أن عمليات التجميل وحقن البوتوكس هي الحل الوحيد للتخلص من آثار الشيخوخة، في وقت تتوافر بين يديك مكونات طبيعية فعالة جداً في الحفاظ على شباب بشرتك. الثوم هو من بين هذه المكونات، ومن خلاله ستتمكنين من تحضير قناع الكولاجين الطبيعي في المنزل لـ إزالة التجاعيد وإزالة الخطوط الرفيعة من وجهك بسرعة قياسية.

 

الثوم بديل طبيعي لحقن البوتوكس

 

على رغم رائحته القوية والمزعجة أحياناً، إلا أن الثوم يُعتبر بمثابة كنز طبيعي للتمتع ببشرة دائمة الشباب، بعيداً عن عمليات التجميل وحقن البوتوكس، وبالتالي يعدّ بديلاً عن قناعات الكولاجين المصحّحة للبشرة، وذلك نظراً الى غناه بالعناصر الغذائية المختلفة التي تساهم في شد البشرة وإزالة التجاعيد وملء الفجوات الناتجة عن الترهلات، وبالتالي يعزز الثوم عملية إنتاج الكولاجين، الذي يشكل المادة الأساسية في الحفاظ على شباب البشرة.

 

 

 

 

طريقة تحضير قناع الثوم البديل لقناع الكولاجين

 

قومي بتقشير ثلاثة فصوص من الثوم، من ثم اهرسيها جيداً واخلطيها مع ملعقة كبيرة من خل التفاح الى أن تحصلي على عجينة متماسكة ولينة. بعدها، طبقي العجينة على بشرة بأطراف أصابعك وبحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى. اتركي العجينة على بشرتك لمدة نصف ساعة، من ثم اشطفي وجهك بالمياه الفاترة. جففي وجهك بفوطة قطنية وادهنيه بماء الورد.  

أضف تعليقا