الفاشينيستا المحجبات يعشقن قماش الساتان في الصيف

  • لا يمكن لأي قماش أن ينافس قماش الساتان  في مختلف المناسبات في الصيف. من هنا تدرك الفاشينيستا المحجبات  كيفية اختيار فساتين الساتان بستايلات لافتة وراقية تضيف الى رقيهن.  ويُعدّ قماش الساتان من أرقى أنواع  الأقمشة وأكثرها جمالاً وأناقة اذ إنه يعمل على إبراز أنوثة المرأة وجاذبيتها. كما يمنح الجسم شكلاً جميلاً ومميزاً. الا أن عليك أن تتقني قواعد ارتداء الساتان حتى لا تقعي في أخطاء الموضة الشائعة. 

     

    ما هي أسس ارتداء الساتان للمحجبات؟


    انتبهي إلى نوع المناسبة لكي تنسّقي معها شكل الفستان. فإذا كان لديك عشاء مميز أو خطوبة أو حفل زفاف، فالساتان يُعدّ سيد الموقف ولا منافس له، وهو ممتاز لهذه الأوقات، خصوصاً أنه يضفي نعومة وأناقة على طلتك، فتظهرين كنجمة وسط الأضواء. إياكِ وارتداء قميص أو فستان من الساتان الى مكان العمل، إذ إنه سيجذب الانتباه إليك بشكل سلبي، ويعطي نظرة خاطئة عنك وعن جديتك في العمل.
    ولا تكثري من الأكسسوارات أو المجوهرات مع فستان الساتان لأنه يمتاز بالرقيّ البسيط لذا فإن عقداً رفيعاً في عنقك، وأقراط ناعمة من اللؤلؤ أو الماس هي مثالية عليه. وليكن حذاؤك إما من قماش الساتان، أو من خيوط الستراس الفضية أو الذهبية، بحسب لون الفستان، وابتعدي عن الأحذية الجلدية التقليدية.

     

    اقرئي أيضاً:فساتين الساتان عشق الفاشينيستا الأزلي

     

     


    حددي خصرك بحزام ولكن خيارك الأمثل مع هذه القماشة هو حزام من قماش الفستان أو اللوك ذاته لأنه الأكثر تكاملاً معه. إن كنت لا تفضلين هذا الستايل الكلاسيكي والرصين، اختاري حزام من اللؤلؤ لتحافظي على رومانسية اللوك. أقمشة الساتان الراقية هي دومًا أحد أفضل خياراتك لإطلالاتك في مختلف المناسبات المسائية، أكنت ستذهبين الى حفل كوكتيل أم عشاء رومانسي أم حتى ستمضين أمسية برفقة الأصدقاء. خياراتك لا حدّ لها هذا الموسم من ملابس الى أكسسوارات. انتقي منها ما يعجبك!
     

    أضف تعليقا