هذا هو الجينز الذي تتنافس عليه المحجبات هذا الصيف

  • الصيف في الخليج العربي عادة ما يمتد على مدى أشهر متعددة ولذلك، تحتاجين الى التنويع بستايلاتك وملابسك لكي تبدين متجددة طوال هذا الفصل، خصوصاً إن كنت محجبة وخياراتك محدودة. من هنا، إحدى الصيحات التي استقطبت انتباهنا ورأيناها مذهلة وقد فازت بقلوب الفاشينيتسا المحجبات الأكثر شياكة على إنستغرام هي البنطلون الجينز الذكوري Boyfriend Jeans بقصة مستقيمة والملفوف عند الأسفل أي الطرف ونحن نراه التصميم المثالي لترتديه مراراً وتكراراً هذا الموسم.

     

    للمحجبة: لن تملي من ارتداء هذا الجينز طوال الصيف

     


    نعم، لا بد أنك مللت من السراويل الكلاسيكية والتنانير ذات الكسرات من الدينيم والساتان بمختلف قصاتها وها هي هذه السراويل قد جاءت لتخرجك من مأزق الوقوع في فخ الروتين في لوكاتك وهي متوفرة بستايلات متعددة، تمنحك الجاذبية والعصرية، والخبر الأفضل هو أنه بوسعك تنسيقها مع مختلف موديلات البلايز، القمصان والأكسسوارات! 

     


    الذي يميز هذه السراويل هو أنها تتلاءم مع كافة الأجسام، أكنت ذات تضاريس، نحيلة، عريضة البنية، طويلة أو قصيرة... فهي لديها مقدرة عجيبة على أن تعزز من مختلف أشكال الأجسام وتخفي التضاريس غير المرغوب بها وهي قادرة على أن ترافقك من المكتب مع قميص أبيض أو سترة بليزر، في الستريت ستايل مع قميص جينز أو سترة طويلة، في خروجاتك برفقة الأطفال مع تي شيرت مرحة، أو حتى في طلاتك المسائية للعشاء مع توب من الساتان من دون أكمام ومع سترة خفيفة وكعب عالي.

     

    اقرئي أيضاً:تنسيقات ملابس صيفية محتشمة من وحي الفاشينيستا المحجبات 

     


    إنه التصميم الأكثر عملية للصيف والذي يجعلك قادرة على أن تطلقي العنان لذوقك الرفيع على المزج والتنسيق ما بين الأكسسوارات والحلي والملابس. أما ما يميز هذه الستايلات والقصات من السروال هو أنها قادرة أن توازن بين جانبك الأنثوي وجانبك العملي من خلال مزجك للقطع الأنثوية معها.

     

     

    أضف تعليقا