حقيبة الأميرة ديانا التي مازالت في أيدي النجمات

تعتبر حقيبة ليدي ديورLady Dior الأيقونية من أشهر حقائب المصممين على الإطلاق والمفضلة لدى الأميرة ديانا، والمفاجئة أن هذه الحقيبة لازالت المفضلة لدى النجمات حتى الآن!

 

 

 

اقرئي أيضا : الحقيبة التي أسرت قلوب النجمات

 


متى ظهرت حقيبة ليدي ديور؟

 

 

تم إطلاق Lady Dior لأول مرة في عام 1994 بدون اسم رسمي، وأطلق عليها اسم Chouchou، مما يعني المفضلة باللغة الفرنسية،وفي سبتمبر 1995، أعطت السيدة الأولى في فرنسا برناديت شيراك، حقيبة ليدي ديور ذات اللون الأسود الكلاسيكي إلى الأميرة ديانا خلال افتتاح معرض سيزان في جراند باليه بباريس.

 

 

 

تصميم ليدي ديور

 

تعكس حقيبة Lady Dior المصنوعة من الجلد المخيط والمبطن، عدداً من رموز دار ديور، نمط الخياطة أو القنية مستوحى من كراسي Napoléon III التي استخدمها كريستيان ديور للترحيب بعملائه في يوم عرضه في عام 1947. الأحرف الذهبية أو الفضية D.I.O.R. على المعلقات الساحرة بمثابة توقيع أبدي لسحر الحظ الذي أحب كريستيان ديور.

 

 

على مر السنين ، أصبحت ليدي ديور متوفرة بخمسة أحجام مختلفة. الأحجام المتوفرة اليوم هي Lady Dior Micro و Lady Dior Mini - التي تم طرحها في عام 2015 - و Lady Dior Medium و Lady Dior Large و Large Dior Lady Shopping Tote. 

 

 

 

في عام 2016، تم إطلاق حزام مزخرف قابل للفصل يمكن شراؤه بشكل منفصل. بشكل عام ، أجرت ليدي ديور بعض التعديلات على التصميم، لكنها لا تزال واحدة من الحقائب الكلاسيكية والأيقونة من ديور المفضلة لدى المشاهير.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات