هذه الحقيبة الغالية جداً الأحب على قلب ميلانيا ترامب.. ما هي ؟

  • تعشق ميلانيا ترامب ارتداء الحقائب المتنوعة، فهي أكسسوار أساسي في اطلالتها، لا ان من يتابع أسلوبها شكل مستمر يلاحظ أن لديها ميل وعشق لنوع معين من الحقائب أو ماركة معينة. فما هي وكم يبلغ سعرها؟ 

     

    الحقيبة الأشهر في العالم 


    بعد رصدنا لأغلبية اطلالات ميلانيا ترامب، اكتشفنا أن لديها عشق لعلامة هرميس Hermes وتحديداً مجموعة بيركين Birkin من هذه العلامة، فهي غالباً ما تختار حقائب من هذا النوع في معظم اطلالاتها. هذا وتنوع ميلانيا في الألوان والخامات لهذه الحقائب والأحجام. 

    الحقيبة الأغلى العالم 


    تعد حقيبة بيركين من هيرميس من الحقائب الأغلى في العالم اذ يبدأ سعرها من عشرة آلاف دولار أميركي وصولاً الى سعر غير متوقع أي الى ما يقارب 500 ألف دولار وما فوق. حتى أنه يتم اصدار نسخ محدودة منها لبعض التصاميم. 

    أسباب غلاء هذه الحقيبة 


    هناك أسباب عديدة لارتفاع سعر هذه الحقيبة، فالبدرجة الأولى يعود ذلك الى ارتفاع سعر تكلفة تصنيعها، حيث يتم تصنيعها يدوياً على يد أمهر المحترفين في صناعة الحقائب الذين يخضعون للتدريب لأكثر من سنة، ويستغرق تصنيع كل حقيبة أياماً وساعات طويلة، حيث يتم تصنيع كل حقيبة يدوياً، من خلال تقطيع الجلود، وخياطتها وتركيب السحاب، وغيرها من الأمور، ولا يتم الاستعانة بالآلات قطعياً، الأمر الذي يضع العديد من السيدات على قائمة طويلة لشراء حقيبة واحدة، من الممكن أن تصل مدة عام.
    أما السبب الثاني لذلك، فيعود لكونه يتم تصنيع حقائب هيرميس من جلد التمساح الطبيعي 100%، ويزين عدد كبير منها بالذهب والألماس، وتتنوع الحقائب حسب نوع جلد التمساح، فحقائب Crocodile Porosus من Hermès يكون جلدها مأخوذاً من تماسيح أستراليا، أما حقائب Nilolticus فتكون مصنوعة من تماسيح النيل في أفريقيا، ويختلف سعر كل حقيبة حسب نوع الجلد المستخدم في تصنيعها.

    اقرئي أيضاً: 

    مي عمر في مسلسل لؤلؤ: حقائب وأكسسوارات بعشرات آلاف الدولار!

    هوية مستقبلية بلمسات من الماضي في مجموعة أكسسوارات برادا ربيع وصيف 2021

    أكسسوارات للعروس بأسلوب عصري

    أضف تعليقا