لن تملّي من حمل هذه الحقيبة لسنوات مثل النجمات

  • على الرغم من أننا نميل في الغالب إلى الحقائب الكلاسيكية ذات التصاميم الخالدة والموديلات الأنيقة التي تتخطى حدود الزمن لكي تحافظ على حضورها القوي واللافت مهما تغيرات الصيحات، إلا أنه لحقائب الظهر من لويس فيتون التأثير ذاته مع لمسة عصرية وحضور وجاذبية لا يقاومان. 


    اليوم، تُعتبر الحقيبة قطعة أناقة أساسية. في السابق، أي قبل عشرات السنين، ربما كانت تُعتبر من الكماليات، أو من مظاهر الترف التي لا قدرة للجميع على اقتنائها، لكنها اليوم باتت تُعتبر عامل أساسي من عوامل التمتع بإطلالة متكاملة. 

     


    فحقيبتك تحكي الكثير عنك، وأحياناً تعكس أكثر مما ينبغي! فإذا متكتّمة ولا تحبين البوح بمكونانتك، ربما يكفي أن تختاري الحقيبة الصحيحة التي تنسجم مع ذوقك، وهي ستكون كفيلة بأن تقدم لمحة واضحة عن شخصيتك الخفية... على الأقل، هذا ما نعتقده..
    بالنسبة لدار لويس فويتون، فهي غنية عن التعريف. إنها علامة المنتجات الجلدية الأكثر فخامة و أناقة، ولا يحدث أن تجدي أي فاشنيستا أو نجمة، لا تمتلك واحدة من حقائبها.
    من أكثر تصاميم العلامة الفرنسية الفاخرة شعبية عبر السنوات، حقائبها المستوحاة من حقائب الظهر الكبيرة، تتألق بطبعة المونوغرام التي تشكّل بصمة خاصة بلويس فيتون، و تنفرد بستايلها الخاص جداً: فتصميمها الكاجوال الذي جعلها خيار الكثير من الشهيرات.

     

    ما الذي تحتاجين معرفته عن هذه الحقيبة؟


    منذ إطلاق هذه الحقائب منذ سنوات، سرعان ما جذبت أنظار الجمهور، ومن ضمنه عدد كبير من النجمات العالميات والفاشينيستا العربيات. أبرز ما فيها هو حجمها، فهي تتوفر بحجم متوسط و حجم صغير، مصنوعة من جلد العجل المعالج، ومزودة بحمالتين مبطنتين وقابلتين للتعديل، تتيحان حملها بخفة وسهولة على الكتفين. كما تأتي مرفقة بقبضة يد قصيرة في حال أردتِ حملها بيدك. 

     

    اقرئي أيضاً:تعرفي الى الحقائب التي سميت تيمّناً بمؤثرات شهيرات!


    إنها حتماً الحقيبة الـMust-Have في مختلف المواسم، فهي عملية وستكون خيارك المثالي خلال الإجازات المقبلة، لأنها أنيقة وفي الوقت نفسه سهلة الحمل وقادرة على استيعاب العديد من الاحتياجات. كما أنها تعكس الشخصية العصرية، المتحررة وكثيرة النشاطات، لأنها ترتبط في الغالب مع أسلوب الحياة الحيوي الذي لا وجود للملل فيه!

     

    أضف تعليقا