هذه الحقيبة لا تستغني عنها الليدي فوزازا فكم يبلغ سعرها؟

  • تنوع الفاشينيستا السعودية العنود بدر في أكسسواراتها بشكل كبير، وهي لديها عشق خاص لعالم الحقائب الذي تختار منه تصاميم متنوعة. الا أن ما يراقب اطلالاتها عن كثب، يلاحظ أن لديها ميل خاص نحو حقيبة معينة، فما هي هذه الحقيبة وما الذي يميزها؟ 

    حقيبة خاصة في خزانة العنود بدر


    تصميم أنيق وعصري 


    رصدنا في الآونة الأخيرة الليدي فوزازا باطلالات متعددة بحقيبة بوتيغا فينيتا الشهيرة ذات الجلد الملتف Bottega Veneta's woven pouch bag بأحجام مختلفة ومتنوعة. وقد تألقت فوزازا باللون الأسود بالحجم الكبير وباللون البنفسجي بحجم صغير من هذه الحقيبة وباللون الكاميل الجميل.

    ما سر هذه الحقيبة؟


    تعتبر هذه الحقيبة المنسوجة من بوتيغا فينيتا ، أحد التصاميم الأولى للمدير الإبداعي دانيال لي للمنزل الإيطالي ، والآن  هي أحد الملحقات المرغوبة للغاية. أصلها من مجموعة ربيع وصيف 2019 ، أقامت هذه الحقيبة ضجة كبيرة بين عشاق الموضة، وسرعان ما أصبحت الحقيبة الأكثر مبيعًا من بوتيغا. ومع ذلك ، وفقًا للمصمم في مقابلة أجريت معه مؤخرًا ، عندما اقترح في البداية الحقيبة ، كان فريق تسويق العلامة التجارية ساخرًا. لم يكونوا متأكدين مما إذا كانت ستحقق نتائج جيدة مع الأخذ في الاعتبار عدم وجود حزام ، ولا شعار ، ولم تكن الحقيبة الأكثر فاعلية التي يمكن لأي شخص حملها. قال لي: "لقد كان شيئًا تم القيام به بشكل عفوي لتجاوز ذلك الموسم الأول. لم يكن شيئًا أعتقد أنه سيكون له صدى كبير".


    كم يبلغ سعر هذه الحقيبة 


    تتوافر هذه الحقيبة الجميلة على موقع العلامة، وعلى مواقع التسوق الالكتروني أمثال www.farfetch.com ويبلغ ثمنها 2934 دولار أميركي. وتتميز بقسم داخلي رئيسي وختم شعار داخلي منقوش وتصميم كبير الحجم وإغلاق علوي مغناطيسي مطوي.

    اقرئي أيضاً: 

    هذه هي فساتين الليدي فوزازا المفضلة

    من أي ماركة هذا العقد الذي ترتديه فوزازا وكم ثمنه؟

    هذا هو ثمن كنزة الليدي فوزازا التي خطفت أنظار الجميع

    أضف تعليقا