أجمل موديلات فساتين محجبات كم طويل موضة خريف 2020

  • راعت كبريات الدور العالمية أذواق زبوناتهم المحتشمات بتقديم باقة منوعة من الفساتين الكم الطويل المصممة بقصات جمعت بين الأناقة والإحتشام فضمت مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 تصميمات تعكس كل مرادفات الفخامة.

    اتبعي آخر مستجدات الموضة واختاري من بين الموديلات التي جمعناها لكِ اليوم ما يعزز أناقتك ويخفي عيوب قامتك.


    اقرئي أيضا : فساتين كم طويل للمحجبات من أسبوع كوتور خريف 2020

     

     

    فساتين مخمل موضة خريف 2020

     

    كالعادة تثبت الفساتين المخمل حضورها في كل موسم شتوي، قدمت ماركة Ports 1961 فساتين بقصات واسعة تؤمن لمن ترتديها لوك محتشم وأنيق وزينت الخصر بأحزمة سوداء عريضة لتحدد الخصر وتجمله، فيما كشفت ماركة جي مندل J. Mendel عن فساتين منفوخة الكمين مزدانة بالكامل بالتطريز الذي منحها فخامة لا تضاهى لتتألقين في سهرات الموسم القادم.

     

     

     

    فساتين مطبعة من مجموعات 2020

     

    طغت الفساتين المطبعة بشكل كبير على مجموعات خريف 2020 وقدمت بأشكال وقصات تحقق التنوع وتعدك بإطلالات تتفردين بها في مختلف المناسبات والأوقات، تأتي الفساتين الموردة في مقدمة القطع المفضلة لدينا، أحببنا الفستان الميدي المنسق مع بوت طويل من توقيع جاسون وو Jason Wu والفستان عالي الرقبة المميز بنقوشانه الناعمة من مجموعة لويزا بيكاريا Luisa Beccaria.

     

     


    فساتين ناعمة موضة خريف 2020

     

    اذا كنتِ من صاحبات الذوق الناعم فأنتِ من المحظوظات هذا العام حيث تتوفر أمامك خيارات كثيرة أجملها الفساتين الوردية بالتنانير الفضفاضة من توقيع Philosophy di Lorenzo Serafini والفساتين الصفراء المطرزة عند الياقة والخصر من مجموعة إرمانو سيرفينو Ermanno Scervino والفساتين عالية الخصر من توقيع كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

     

     

     

    فساتين بموديلات عصرية آخر موضة

     

    برزت هذا العام موضة الفساتين المصممة على طراز المعطف الترنش والقمصان على إختلاف قصاتها، من جهتنا أحببنا الفستان الأصفر بالأكمام المنتفخة والياقات العريضة من مجموعة دار فندي Fendi والفستان الواسع الـ A Line المطبع من ماركة إيترو Etro.

     

     

    أضف تعليقا