أكسسوارات صيفية بنقشة الورود

  • لا يمكن أن تغيب نقشة الورود عن ساحة الموضة خصوصاً في فصل الصيف، لا سيما أنها تعكس لمسات مشرقة على الاطلالة وتمنحها رونقاً مميزاً. وهذا الموسم فرضت من جديد هذه الصيحة نفسها بشكل كبير وملفت ودخلت الى عالم الاكسسوارات بشكل ملفت وجميل. لذا تعرفي الى أبرز العلامات التي تبنت هذه الصيحة وكيف يمكن أن تنسقيها مع اطلالتك الصيفية. 

    Dolce & Gabbana

    موضة كل المواسم 


    الورود هي موضة كل المواسم ويجمع عليها غالبية المصممين. من هنا رصدنا هذه الصيحة بشكل كبير لدى دار دولتشي أند غابانا Dolce & Gabbana التي لا يمكن أن تفوت أي مجموعة لا صيفية ولا شتوية دون أن تضع فيها نقشة الورود. كذلك الحال مع ارديم Erdem وغوتشي Gucci وسان لوران Saint Laurent وغيرهم كثر... طبعاً كل دار قدمت تصورها الخاص لهذه الورود فمنهم من قدمها بأسلوب ناعم ورفيع وأنثوي ومنها من اعتمد على نقشة الورود الكبيرة. 

    Erdem

     

    طرق تنسيق النقشة الوردية في الاكسسوارات الصيفية


    ان عملية تنسيق النقشة الودية بحاجة الى دقة شديدة، لأن أقل خطأ قد يظهر اطلالتك مبالغاً بها. لذا اليك النصائح التالية لاعتمادها بالطرق الصحيحة. 
    -    مع أزيائك بالنقشة الوردية، اعتمدي إكسسوارات بأسلوب محايد لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ فيه ومبتذل والعكس صحيح، ففي حال اعتمدي اكسسوارات بنقشة وردية فننصحك بأن تنسقي معها أزياء بألوان محايدة. 
    -    لا تكثري من المجوهرات في اطلالتك، لأن لن تليق مع هذه النقشة وستبدو مبالغة. 
     

    Gucci

    اقرئي أيضاً: 

    نصائح تنسيق عبايات سوداء موضة 2021 لإطلالات العمل

    قفاطين وجلابيات صيفية ملونة موضة 2021 بحسب الجسم

    الكشاكش موضة الصيف التي لا تغيب

    أضف تعليقا