قفاطين وجلابيات صيفية ملونة موضة 2021 بحسب الجسم

 

كشفت الماركات العربية عن تشكيلة فخمة من القفاطين والجلابيات ضمن مجموعات 2021 والتي احتوت على قطع صيفية بإمتياز حيث تميزت بألوانها الصيفية المشرقة والطبعات والتطريزات المميزة.

 

اقرئي أيضا : قفاطين وجلابيات ماركات عالمية موضة شتاء 2021

 


قفاطين وجلابيات موضة 2021 للقصيرات

 

 

احتوت مجموعات 2021 على قفاطين ملونة مميزة بخصرها العالي ما يجعلها من القطع المثالية لذوات القامة القصيرة حيث تعطي إنطباع أنهن أكثر طولًا، أحببنا القفطان الأحمرالمطرز حول الياقات والصدر من توقيع دار شالكي Shalky والقفطان الأرجواني الفاتح من نفس المجموعة.


لتبرزي طولك استعيني بالقفاطين والجلابيات التي ينتهي طولها عند الكاحل أو تعلوه ببضع السنتيمترات كما في الموديل الأزرق الفاتح من توقيع Des Farah.

 

 


 

 

قفاطين وجلابيات موضة الموسم للنحيفات

 

اذا كنت نحيفة الجسم عليكِ التمسك بالقفاطين والجلابيات المصممة بتفاصيل مزدحمة من تطريزات وطبعات حتى تبدين بجسم أعرض، أحببنا القفطان الأخضر النعناع المخطط والمطرز بالأبيض من توقيع دار موزان Mauzan.


لفتنا أيضًا القفطان غير متماثل الحواف والمغطى بالكامل بالطبعات من توقيع ماركة غزلان Ghizlan.

 

 

 

 

قفاطين وجلابيات صيفية للقوام التفاحة

 

تخدم القفاطين والجلابيات المصممة بقبة V Neck صاحبات القوام على شكل التفاحة حيث تساهم في تنحيف الجزء العلوي الممتلئ والعريض من الجسم، قدمت ماركةKoraar قفطان أخضر فاقع واسع يمكنك التأنق به على مدار اليوم.


أحببنا الجلباب الأصفر السادة المصمم بأكمام الجرس من توقيع ماركة موزه كولكشن Moza Collection.

 

 

 

قفاطين وجلابيات صيفية للقوام الكمثري

 

اذا كنت تملكين قوام على شكل الكمثرى عليك إختيار القفاطين والجلابيات ذي الياقة الدائرية والمقفلة حتى تزيدي من عرض المنطقة العلوية من جسمك،نرشح لكِ الجلباب الوردي البودر من توقيع أناتومي Anatomi والجلباب منفوخ الكمين المطرز من مجموعة موزان Mauzan.

 

 

 

أضف تعليقا