الكشاكش موضة الصيف التي لا تغيب

  • لا يمكن أن تغيب موضة الكشاكش عن ساحة الموضة في أي موسم، فهي صيحة رائجة في مختلف الفصول وتمتد من الشتاء الى الصيف. وفي ربيع وصيف 2021 قدم المصممون باقة متنوعة من الأزياء التي تحتوي على الكشاكش والتي أتت مزينة بطريقة عصرية وأنيقة. لذا تعرفي الى أبرز من قدم هذه الصيحة وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوب صحيح من دون أخطاء. 

    Alberta Ferretti

    موضة لا منافس لها 


    تعتبر موضة الكشاكش من أقوى الصيحات في عالم وهي تفرض نفسها في كل موسم بشكل لافت وتعتبر منافسة كبيرة للكثير من الصيحات العالمية. وهذا الموسم برزت هذه الصيحة لدى دور منهم من اشتهروا بها بالأصل أمثال ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti وكريستيان ديور Christian Dior وبورا أكسو Bora Aksu ومنهم من قدمها بأسلوب جديد أمثال اديم Adeam وأليس أند أوليفيا Alice & Olivia  وآنا سوي Anna Sui وغيرهم كثر... برزت الكشاكش اللافتة والعريضة على الأزياء، في حين قدم مصممون آخرون الكشاكش الناعمة كالتي تظهر على الأكمام أو على الياقة أي في التفاصيل الصغيرة. 

    Adeam 

    كيف يمكن أن تنسقي هذه الصيحة 


    هناك أساليب عديدة لتنسيق موضة الكشاكش، لكن يجب أن تتذكري دائماً أن أقل خطأ مع هذه الصيحة سيظهر اطلالتك مبتذلة وغير لائقة. لذا اليك النصائح التالية لتنسيقها. 
    -    اعتمدي موضة الكشاكش مع أكسسوارات ذات أسلوب محايد خالية من النقشات لكي تسلطي الضوء عليها. 
    -    لا تكثري من المجوهرات والأكسسوارات في اطلالتك لكي لا تظهري بأسلوب مبالغ به. 
    -    في حال كنت ذات وزن زائد فننصحك بأن تختاري الكشاكش الناعمة والصغيرة ولا تتجهي نحو التصاميم البارزة. 

    Dice Kayek 

    اقرئي أيضاً: 

    الكشاكش والتول أبرز صيحات موضة خريف 2020

    الكشاكش سر تميز ليدي فوزازا

    فساتين سهرة مزينة بكشاكش موضة صيف 2020

    أضف تعليقا