موديلات عبايات ناعمة موضة صيف 2021 لنهار عيد الأضحى

إلى جانب العبايات السوداء الكلاسيكية أولى المصممون إهتمامًا كبيرًا للعبايات المصممة بألوان ناعمة مبودره مريحة للعين حيث قدموا موديلات رائعة ضمن مجموعات 2021 ستزين إطلالتك خلال نهار عيد الأضحى المبارك.

 

اقرئي أيضا : عبايات خليجية مطرزة موضة 2021 تخفي عيوب الجسم

 


عبايات بيضاء آخر موضة لعيد الأضحى

 

تعتبر العبايات البيضاء من أبرز صيحات صيف 2021، اعتمديها في نهار العيد لتحصلي على إطلالة ملائكية،قدمت ماركة Al Mraikn عباية بيضاء بأكمام الجرس منسقه مع فستان ميدي من نفس لونها وخامتها.


أحببنا العباية البيضاء المصممة بأكمام من الساتان بلون الكاكاو من توقيع ماركة تاء مربوطة Ta Marbotaوالتي نسقت مع طرحة من نفس لون  وتطريز الأكمام.


أعجبتنا أيضًا العباية البيضاء الواسعة المطرزة حول أطراف الأكمام بخيوط زرقاء ومنسقه مع فستان أزرق وحذاء أبيض مدبب من توقيع ماركة Des Farah.

 

 

 

عبايات ملونة وردية وسيمون لنهار العيد

شقت العبايات الوردية والسيمون البودر طريقها إلى مجموعات صيف 2021 وهى من الألوان التي تناسب كافة ألوان البشرة،قدمت ماركة كلو Clue عباية سيمون سادة مزوده بطبقة أشبه بالسكارف نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح وصندال أبيض بلاتفورم لإطلالة مميزة في نهار العيد.


قدمت ماركة Designers Empire عباية وردية مبودره مزينة بتطريز أبيض بشكل عامودي ومنسقه مع فستان أبيض ميدي وصندال شفاف.

 


 

 

عبايات زرقاء فاتحة موضة 2021

 

سجلت العبايات الزرقاء السماوية لا سيما الدرجات البودر حضور كبير ضمن مجموعات 2021،لفتتنا عباية ماركة لوزان Louzan المميزة بالياقات وأطراف الأكمام الزهرية الفاتحة، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز باللون الوردي البودر وانتعلي حذاء أبيض.


قدمت المصممة عفة الدباغ Effa عباية رائعة مزينة بتطريز ذهبي، جربي تنسيقها مع فستان أبيض ومجوهرات وصندال باللون الذهبي.

 


 

 

عبايات بيج موضة الموسم لإطلالة العيد

 

كشفت أشهر الماركات العربية عن باقة منوعة من العبايات البيج لا سيما المصممة بنغمات فاتحة قريبة للون الجلد،قدمت ماركة AiSHAZ عباية بيج مصممة بياقات بيضاء، نسقيها مع توب أبيض وبنطال جينز داكن وانتعلي حذاء نيود مدبب بكعب رفيع.


العباية البليسيه من لوزان Louzan نسقيها مع توب أبيض وتنورة بيضاء بقصة مستقيمة وانتعلي صندال باللون الأسود.

 

 

أضف تعليقا