موديلات عبايات ناعمة للخروج موضة 2021

أدرج المصممون تشكيلة من عبايات الخروج المصممة بقصات وألوان ناعمة تناسب اللوكات النهارية وتبرز ذوقك الرفيع الذي تميزه البساطة والبعد عن المبالغة، شاهدي الموديلات التي جمعناها من مجموعات عبايات 2021 لأشهر ماركات العبايات واختاري منها ما يجدد خزانتك.

 

اقرئي أيضا : عبايات بيضاء موضة 2021 بحسب شكل الجسم

 

عبايات باستيل بياقات عريضة موضة الموسم

 

تبقى العبايات المصممة بياقات عريضة من القطع الدراجه هذا الشتاء، بعض الماركات صُممت الياقات بلون مختلف عن لون العباية حيث مزجت ماركة Designers Empire بين الرمادي الفاتح والوردي البودر كما أحببنا العبايه التي تجمع بين اللون الليلكي والأزرق الفاتح، نسقي هذا الستايل مع فساتين بيضاء وأحذية نيود لتحصلي على إطلالة متناغمة.


برزت العبايات الوردية ذي الياقات العريضة، اخترنا لكِ عبايه مستقيمة القصة تناسب إطلالات المكتب من توقيع عبير السويدي Abeer Al Suwaidi، ارتديها مع فستان نيود طويل أو قميص وبنطال واسع باللون الأبيض وحذاء مدبب نيود.

 


 

 

عبايات مطرزة ومخططة بالطول آخر موضة

 

زينت بعض الماركات موديلاتها الجديدة بتطريز عامودي، ظهرت عارضة تاء مربوطة Ta Marbota بعبايه وردية بودر محبوكه بالترتر، فيما تألقت عارضة Wa Dubai بعبايه بيج فاتحة مصممة بياقات بيضاء مطرزة بالطول، موديلات يمكنك التأنق بها على مدار اليوم، نسقيها خلال النهار مع الجينز وفي المساء اكملي أناقتك بفستان أبيض يصل طوله للكاحل وحذاء Pointy باللون الأبيض أو النيود.

 

 

 

عبايات واسعة Oversized موضة 2021

 

لفتنا الحضور الكبير للعبايات الواسعة والمنفوخة التي تغمر الجسم، قدمت ماركة بلانك Blanc عباية سيمون، نسقيها على غرار العارضة مع توب أبيض ويفضل إكمال هذا اللوك ببنطال جينز Slouchy وحذاء أبيض رياضي.


أعجبتنا العبايه البيج الفاتحة ذي الأكتاف الساقطة من توقيع دار موزان Mauzan، ارتديها مع كنزه بيضاء خفيفة وبنطال أبيض.

 

 

 

عبايات مزينة بتفاصيل أنثوية لإطلالة مميزة

 

ابتعد المصممون هذا العام عن الستايل التقليدي للعبايه الشرقية بتزيين تصاميمهم ببعض التفاصيل الرائعة التي أضفت لمسة أنثوية مميزة، أحببنا العبايه المزينة في القسم السفلي منها وعند أطراف الأكمام بكسرات البليسيه من توقيع ماركة غزلان Ghizlan، كذلك العباية الخضراء الفاتحة ذي الأكمام المكشكشه المزينة بالتطريز من مجموعة Designers Empire والتي تناسب إطلالات المساء فقط نسقيها مع حذاء فضي.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات