عبايات ناعمة موضة 2020 من وحي الفاشينيستا المحجبات

تميزت أغلب عبايات 2020 بالقصات والتطريزات الناعمة كما لفتنا تركيز أغلب المصممون على الألوان الترابية إلى جانب الأبيض والجملي الفاتح.
الجميلة جمعت لكِ  أجمل موديلات عبايات صيف 2020 من انستقرام الفاشينيستا المحجبات لتستوحي منهن أسرار تنسيقها بكل أناقة.

 

العبايات البيضاء نجمة صيف 2020

 

عباية بيضاء مطرزة
عباية بيضاء مطرزة


بالنظر إلى مجموعات 2020 بتوقيع أشهر الماركات سنلاحظ بزوغ نجم العبايات البيضاء، الموضة الأبرز هذا الصيف تبنتها الفاشينيستا المحجبات بعضهن أختار موديلات مزدانة بالتطريز ما يؤهلها لتكون رفيقتك في اطلالات المساء وننصحك بتنسيقها مع حقيبة وحذاء باللون الذهبي وطرحة شيفون بيضاء، أما العبايات الخالية من التطريز فهى الأنسب لإطلالات النهار اختاريها بصيحة الطبقات على غرار الفاشينيستا خولة المراغي ونسقيها مع فستان وحذاء مدبب باللون الوردي واحملي حقيبة سوداء.

 

عبايات بألوان ترابية موضة الموسم 

 

العبايات بالألوان الترابية موضة 2020
العبايات بالألوان الترابية موضة 2020


انتشرت هذا الصيف موضة العبايات المصممة بالألوان الترابية وفي مقدمتها البني بدرجة القهوة، تنسجم مع هذه الدرجة اللونية الفساتين والطرحات البيضاء والبيج الفاتحة، انتعلي حذاء بلون الجلد لإكمال هذا اللوك الذي يجمع بين النعومة والفخامة واحملي حقيبة Tote بيضاء أو باللون الجملي الفاتح، أما اذا كنتِ ترغبين في اكسسوار ينقل اللوك إلى مستوى آخر فننصحك بحمل حقيبة باللون الأحمر أو البرغندي.

 

عبايات باللون الجملي الفاتح آخر موضة

 

عباية باللون الجملي
عباية باللون الجملي


تربعت العبايات باللون الجملي الفاتح على عرش الموضة هذا الموسم، اعتمدت الفاشينيستا المحجبة حنين الصيفي عباية مزينة بخطوط بيضاء رفيعة ونسقتها مع فستان وطرحة من نفس اللون وتممت أناقتها بحقيبة كلاتش بيج.
نسقي العباية الجملي الفاتحة أيضا مع توب أسود وبنطال جينز واسع عالي الخصر واعتمري طرحة قطنية سوداء وانتعلي صندال أسود لإطلالة شبابية أنيقة تتألقين بها خلال النهار.

 

عبايات بنغمات الأزرق لإطلالة ملوكية

عباية باللون الأزرق الفاتح
عباية باللون الأزرق الفاتح


كان الأزرق بمختلف نغماته اللون الأبرز الذي اختارته الفاشينيستا هذا الصيف، من وحي اطلالاتهن نسقي العباية الزرقاء الفاتحة مع فستان أبيض وطرحة بيضاء وانتعلي حذاء مدبب باللون الفضي، أما اذا وقع اختيارك على العباية الزرقاء الداكنة Navy blue abaya نسقيها مع حقيبة كتف من نفس اللون مزينة بتفاصيل فضية وانتعلي صندال أبيض مطرز.
 

أضف تعليقا