عبايات وقفاطين عيد الأضحى 2020 موديلات تخفي البطن البارز

 لا غنى عن الزي الشرقي التقليدي خلال أيام عيد الأضحى المبارك، الجميلة جمعت لكِ أجمل موديلات عبايات 2020 والتي اتسمت بالقصات العصرية وركزنا على الموديلات التي تساعد في إخفاء عيوب الجسم لا سيما منطقة البطن البارز.


اقرئي ايضا : عبايات وقفاطين تركواز من وحي النجمات

 

عبايات مزينة بكسرات البليسيه موضة 2020

 

حظيت العبايات المزينة بكسرات البليسيه بحضور لافت ضمن مجموعات 2020، تألقت عارضات عفة الدباغ Effa بعبايات باللون الأزرق الفاتح المائل للرمادي نسقت مع فستان أبيض وحذاء مدبب باللون الوردي الفاتح، فيما ظهرت عارضة ماركة أناتومي Anatomi بعباية مصممة على طراز المعطف مميزة بالخصر العالي.


قفاطين عالية الخصر تخفي بروز البطن

 

شقت موضة القفاطين عالية الخصر طريقها إلى مجموعات 2020، وظفت كبار المصممون الألوان الترابية الناعمة في خدمة تصاميمهم الراقية، جربي إعتماد الفقاطين المصممة بنغمات البيج الفاتحة لتزيدي من طولك، شاهدي الموديلات التي جلبناها لكِ من توقيع دار شالكي Shalky و Clue، يساهم هذا الستايل في إخفاء البطن البارز.

 

عبايات واسعة من الأمام لإطلالة العيد

 

اتسمت عبايات هذا الموسم بالقصات الواسعة خاصة من الأمام ما يجعلها من القطع المناسبة للواتي يعانين من مشكلة البطن البارز، قدمت ماركة Koraar عباية رمادية مطرزة بالأبيض، كما أحببنا العبايات الخضراء الداكنة من توقيع تاء مربوطة Ta Marbota وأناتومي Anatomi.


نصائح تنسيق عبايات وقفاطين عيد الأضحى

 

1- احرصي على تنسيق عبايتك مع فستان واسع لتضمني إخفاء المناطق الممتلئة من الجسم.

2- الأحذية بالكعب العالي ستمنحك مزيد من الطول وبالتالي ستبدين بقامة أنحف.

3- اذا كنت ترغبين في إعتماد البنطال فننصحك بإختيار الموديلات عالية الخصر لتخفي منطقة الخصر والبطن الممتلئة.

أضف تعليقا