ملابس محجبات تخفي البطن البارز من وحي الفاشينيستا

  • استحوذت الملابس الفضفاضة على مشهد الموضة والتي تؤمن لكل محجبة إطلالة ساترة وأنيقة كما تساعد في إخفاء عيوب الجسم.

     

     

     

     

    من انستقرام الفاشينيستا المحجبات، جمعنا لكِ أجمل ملابس المحجبات التي تساعد في إخفاء البطن البارز، شاهديها وتعرفي إلى طرق مميزة لتنسيقها.

     

    التونيك والقميص الواسع موضة 2020

     

     

     

     

    يعتبر التونيك والقميص الواسع من أساسيات خزانة كل محجبة وهى من أبرز القطع التي تناسب صاحبات الخصر الممتلئ حيث تساهم في إخفاء عيوب الجسم، اختاريها بخطوط عامودية ونسقيها مع بنطال من نفس لون التقليمات لتعطي مدى أطول لقامتك، كما يمكنك تنسيق القمصان الواسعة متوسطة الطول مع التنانير البليسيه الواسعة.

     

     

     

     

    البنطال الجينز الواسع عالي الخصر

     

     

     

     

    برزت هذا العام موضة البناطيل الجينز الواسعة عالية الخصر Mom Jeans وهى من القطع التي تلائم اللوك المحتشم للمحجبة، اختاري بنطال فاتح اللون ونسقيه مع قميص أبيض وبليزر بيج فاتح على غرار الفاشينيستا سمر البرشا لتخفي منطقة البطن البارز.

     

     

     

     

    السويت شيرت الواسع موضة الموسم

     

     

     

     

    استعيني بسويت شيرت بخامة خفيفة تناسب أجواء الربيع والصيف واحرصي على إختيار موديل واسع لتخفي منطقة البطن والأجناب الممتلئة، يفضل أن يكون باللون الأسود لينحف الجسم، نسقيه مع بنطال داكن اللون لتطيلي قامتك.

     

     

     

     

    البدلات الواسعة للمحجبات تخفي البطن

     

     

     

     

    برزت هذا الموسم صيحة البدلات الواسعة المصممة بألوان الباستيل الهادئة، اختاري موديل بتوب واسع مزود بحزام من نفس اللون والخامة واحرصي على ارتدائه أعلى الخصر لتخفي بروز البطن.

     

     

     

     

    البلايز الواسعة المزينة بحزام أعلى البطن

     

     

     

     

    اذا كنتِ من عشاق اللوكات الأنثوية الناعمة ننصحك بإعتماد البلايز الطويلة الواسعة المخصرة شرط أن يكون خصرها يعلو منطقة البطن ونسقيها مع تنورة مستقيمة القصة غير محددة للقامة، كما يمكنك إرتداء شال واسع مزودة بحزام لتحصلي على ثنيات ناعمة تغطي منطقة البطن.

     

     

    أضف تعليقا