أفخر المجوهرات التي ارتدتها جينيفر لوبيز

جينيفر لوبيز لا تتمتع فقط بصوت جميل أو قوام ممشوق بل هي أيضا صاحبة ذوق راق في المجوهرات التي تختارها لإطلالاتها في المناسبات الرسمية. 
وإن كنت مثلها تحبين المجوهرات الفاخرة والفخمة فقد جمعنا لك أبرز إطلالات النجمة وأفخم المجوهرات التي ارتدتها لتطلعي كيف نسقتها بطريقة زادت من تألقها 

1- لحضور حفل توزيع "أم تي في ميوزيك أواردز" MTV Music Video Awards عام 2018 ارتدت مجوهرات ماسية تصل قيمتها إلى 2 مليون دولار من بينها زوجين من الأقراط لا يوجد نسخة ثانية عنهما. زوجا الأقراط من مجموعة ريد كراكوف Reed Krakoff لصالح تيفاني أند كو Tiffany and Co وقد اختارت النجمة من مجموعة الكتاب الأزرق Blue Book التي تضم قطعا فريدة من نوعها تستخدم أندر الحجارة الكريمة. 
وقد ارتدت جينيفر أيضا أساور ماسية 70 قيراط وخواتم من الماس أيضا.  

 

 

2- عام 2011 ولحضور حفل الغولدن غلوب Golden Globe ارتدت جينيفر زوجين من الأقراط من تصميم هاري وينستون Harry Winston كما رصعت شعرها ببروش ماسي وأكملت إطلالتها بسوار عريض وخاتم كلاهما من الماس.

 

 

3- عام 2017 ولحضور حفل توزيع جوائز غرامي Grammy ارتدت جينيفر مجوهرات من بوتاني Butani  من بينها 3 خواتم ماسية وسوار عيار 23 قيراط من الماس. 

 

 

4- عام 2014 خلال حفل توزيع أميركان ميوزيك أوراد American Music Awards  اختارت جينيفر لوبيز زوجين من الأقراط الماسية من نورمان سيلفرمان Norman Silverman 

 

 

 

5- لحفل توزيع SAG عام 2020 اختارت النجمة مجوهرات بلغت قيمتها أكثر من 9 مليون دولار من هاري وينستون Harry Winston 
ارتدت عقداً عيار 73.55 قيراط وزينت معصميها بسوارين أحدهما عياره 59.27 قيراط والثاني 35.42 قيراط وخاتم عيار 15.99 قيراط وآخر 1.26 قيراط .

 

 

6- في حفلة مت غالا Met Gala عام 2019 ارتدت مجوهرات تقدر قيمتها بما لا يقل عن 8.8 مليون دولار من هاري وينستون Harry Winston تاج المجموعة كان عقد التنين البنفسجي عيار 129.48 قيراط. رصع بحبة سفير بنفسجي عيار 65.32 قطع مخدة. متموضعة بين ماسات بقطع دائري وإجاصي، ليس هذا فحسب بل ارتدت أيضا زوجين من الأقراط الماسية المتدلية كالثريا وسوارين من الماس Secret Cluster وخاتمين من الماس والبلاتين. 

 

أضف تعليقا