هذه القلادات التي اختارتها كيت ميدلتون وتحمل اسماء من تحبهم

أطلقت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون Kate Middleton مركز الطفولة المبكرة الذي يهتم بالسنوات الأولى من عمر الطفل في تكوين شخصيته. 

مركز المؤسسة الملكية للطفولة المبكرة The Royal Foundation Centre for Early Childhood ستقع مكاتبه في قصر كينزنغتون Kinsington وسيقوم بإجراء الأبحاث والقيام بحملات التوعية. كما تم تخصيص موقع للمساعدة على لفت النظر إلى أهمية السنوات الأولى في حياة الطفل.

وللإعلان عن إطلاق المركز نشرت الدوقة فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي لخصت فيه الرحلة التي قادتها إلى إنشاء المركز وحددت خطوط مهمة المركز، التي تعنى بدور الأهل والمجتمع في مساعدة الطفل على النمو لخلق مجتمع أكثر سعادة وأقل عرضة للاضطرابات النفسية. عشاق كيت لم يفتهم الانتباه إلى القلادة الناعمة التي تدلت من السلسلة التي زينت عنقها .

 

القلادة ازدانت بنقش لثلاثة أحرف هي G وC وL وهي الأحرف الأولى من أسماء أولادها الثلاثة الأمير جورج الأميرة شارلوت والأمير لويس، وقد جرى صف الأحرف بالترتيب من الأكبر إلى الأصغر.
العقد يحمل تصميم دانيلا درايبر Daniella Draper ويسمى Personlised Gold Diamond Midnight Moon Necklace وتبلغ قيمته 1100 جنيه استرليني. وهو مصنوع من الذهب الأصفر عيار 9 قيراط معاد تدويره بالكامل ومرصع بحبة ماس براقة. 

الماسة التي تزين القلادة معروفة بأنها حجر الصلابة ويعتقد أنها تمنح من يرتديها القوة وترمز في الوقت نفسه إلى الضوء والالتزام والنقاء. 
على فكرة هذه ليست المرة الأولى التي ترتدي فيها كيت العقد فقد ارتدته في أكثر من مناسبة. 

 


وتمتلك الدوقة عدة قطع من المجوهرات تحمل أسماء من تحبهم. ففي أكتوبر عام 2020 ارتدت عقد All the Falling Stars تتدلى منه 3 أقراص دائرية كل منها يحمل الحرف الأول من اسم ولد من أولادها. 

 

 

اقرئي أيضاً:هذه هي الحقيبة المفضلة لدى كايت ميدلتون وهذا سعرها

 

عام 2014 ارتدت عقدا ذهبيا تتدلى منه 3 تمائم واحدة تحمل اسم مولودها الأول الأمير جورج كاملاً والثانية قلب عليه الحرف W الحرف الأول من اسم زوجها الأمير ويليام والقلادة الثالثة كانت على شكل صبي صغير. 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير