فساتين صيفية مشجرة للمحجبات من انستقرام الفاشينيستا

  • كالعادة تأتي الفساتين المشجرة بالورود على أول لائحة الصيحات الصيفية، من وحي اطلالات الفاشينيستا المحجبات تعرفي إلى أفكار مميزة لتنسيقها لتحصلي على لوك حيوي أنيق خلال خروجات وعطلات الصيف.

     

    اقرئي أيضا : نصائح تنسيق فساتين مشجرة للمحجبات موضة ربيع 2021

     

     

    تنسيق الفساتين المصممة بخلفية بيضاء

     

    تعتبر الفساتين المصممة بخلفية بيضاء من الموديلات التي يسهل تنسيقها حيث يمنحك اللون المحايد حرية أكبر في إختيار لون الطرحة وإن كانت الطرحات ترابية اللون من القطع التي تميل إليها الفاشينيستا المحجبات في معظم الأوقات. 

    جربي أيضا تنسيق هذا الستايل مع التوربان الأبيض شرط أن يكون الفستان بياقة دائرية مقفله أو بياقة عالية.


     

     

     

    فساتين محجبات مطبعة بالورود الكبيرة 

     

    لجأت مؤثرات الموضة المحجبات كثيرا إلى الفساتين المزينة بطبعات الورود الكبيرة المميزة بألوانها الزاهية ما يعني أنها من أبرز توجهات صيف 2021 ولكن أنتبهي فقد لا تناسبك هذه الموضة في حال كنت ممتلئة أو قصيرة القامة، يفضل تنسيق هذا الستايل مع طرحة وحذاء بلون حيادي موحد كالأبيض لتضمني الحصول على طلة راقية غير مزعجة للنظر.

     

     

     

     

    فساتين مطبعة بالورود بقصات على الموضة 

     

    تربعت بعض الموديلات على عرش الموضة هذا الصيف وفي مقدمتها الفساتين المورده منفوخة الكمين ونرشحها للنحيفات حيث ستعطي إنطباع أنهن يملكن قامة أعرض مما هن عليه، ننصحك بتنسيق هذا الموديل مع حذاء بمقدمة مدببة وكعب رفيع ليمنحك طول أكبر وتممي أناقتك بحقيبة كتف صغيرة.

    لن تستطيعي أن تتجاهلي موضة الفساتين المصممة على طراز القميص هذا الموسم لا سيما الموديلات الطويلة الواسعة، اختاري فستان بخلفية بيضاء أو بيج فاتحة ونسقيه مع صندال جملي وحقيبة بيضاء وطرحة نيود.

     

     

    أضف تعليقا