طرق تنسيق فساتين صيفية مشجرة وناعمة موضة 2020

  • لا غنى عن الفساتين الخفيفة المزينة بطبعات رقيقة في الصيف، هذا الموسم شهد تنوع كبير يحاكي كافة الأذواق وليس هناك أفضل من اطلالات الفاشينيستا لنستوحي منها طرق مميزة لتنسيق الفستان الصيفي مع الاكسسوارات.

     

    اقرئي ايضا : فساتين صيفية من وحي اطلالات كيت ميدلتون موضة 2020

     

    فساتين مطبعة بالورود موضة صيف 2020

     

     

     

     

    طغت الفساتين الملونة على عروض صيف 2020 مع غالبية ساحقة لطبعات الورود على اختلاف أشكالها، اختاري فستان قصير طويل الكمين عالي الرقبة مزين بطبعات تجمع بين اللونين الوردي البودر والأزرق الملكي والفاتح ونسقيه مع حقيبة كتف باللون الوردي اعتمديها عبر الجسم.

    امزجي بين الستايل الأنثوي والكاجوال من خلال تزيين الفستان المورد بجاكيت جينز قصير وتممي أناقتك بحزام باللون الجملي وانتعلي حذاء رياضي باللون الأبيض.

     

     

     

     

    جربي تنسيق الفستان الأبيض المطبع بنقوش الورود الناعمة مع قبعة وحقيبة من القش واكملي اللوك بقرط ناعم وصندال بلاتفورم.

     

    فساتين بنقوشات الحيوانات وطرق تنسيقها

     

     

     

     

    حافظت الفساتين المزينة بالطبعات البرية على مكانتها ضمن إتجاهات صيف 2020، الصيحة التي وجدت طريقها إلى مدرجات العروض نسقتها الفاشينيستا مع الجاكيتات الجينز والأحذية السنيكرز أوالبوت متوسط الطول، الميزة الأساسية في هذه الموديلات سهولة تنسيقها مع مختلف اللوكات النهارية والمسائية، ففي المساء ننصحك بإرتدائها مع صندال ذهبي أو حذاء أسود مدبب بكعب رفيع وحقيبة كتف بسلسال معدني.

     

     

     

     

    فساتين صيفية واسعة لإطلالة مريحة

     

    تربعت الفساتين الواسعة بقصة الـ A Line على عرش الموضة وهى الأنسب لإطلالات الصيف لا سيما في الرحلات الشاطئية، اختاري فستان بلون مشرق كالأصفر ولائميه مع صندال جملي مسطح وحقيبة القش الرائجة لإطلالة عملية تقضين بها النهار كله.

     

     


     

     

     

    فساتين مخططة لإطلالة عصرية أنيقة

     

    طالت موضة التقليمات الفساتين النهارية ومنحتها لمسة عصرية مميز، اختاري فستان منفوخ الكمين لتحافظي على الملمح الأنثوي ونسقيه مع صندال أسود بكعب عالي وحقيبة كتف متوسطة الحجم مثل الحقيبة المبطنة من دار شانيل Chanel، سيُظهرك هذا الستايل بقامة ممشوقة ومثالية.

     

     

    أضف تعليقا