كيف تواكبين الموضة القبلية أو الغجرية كمحجبة؟

  • الصيحة القبلية أو الغجرية قد نضجت هذا العام وأنشأت تحالفاً مع الإبهار الراقي. أكنت تحبين الأكسسوارت التي تميل الى الطلة الشرقية، الغجرية، أو الأميركية الأصلية القبلية، اليك ببعض الطرق لدمج هذه القطع مع أزيائك.

     

    كيف تختارين اللوكات الغجرية بعصرية كمحجبة؟
      

     


    1-    ارتدي فستاناً واسعاً، قفطان أو تنورة طويلة جداً بألوان حيوية مثل الأحمر والأخضر الزمردي والفيشيا كجزء من تصميم مبهم. أضيفي اليها وشاحاً ذي نقوشات فريدة ومميزة من الألوان الترابية الكونية أو ذي النقوشات الغرافيكية أو ذات اللمسة الإستوائية المستوحاة من الطبيعة. 

     


    2-    امزجي توب ذات نقوشات الأزهار أو ذات نمط هندسي جذاب مع تنورة. أضيفي الى زيك صندلاً من الكعب العالي ذي تفاصيل وشرابات معلقة به ذات طابع قبلي. لا تنسي القلادات الغجرية الرائجة للغاية راهناً الكبيرة والمتدلية باللون المعدني الذهبي.


    3-    احصلي على لمسة من الإطلالة القبلية باختيار أكسسوار للشعر عريض ذي تفاصيل خشبية أو قلادات ضخمة وذات تفاصيل جذابة على شكل شلالات. كذلك، بوسعك ارتداء أقراط دائرية كبيرة جداً من المعدن أو إضافة عدة أساور معدنية  أو خشبية أو جلدية ذات تفاصيل مثل الريش. 


    4-    حولي أي إطلالة قبلية عادية الى عصرية من خلال الشال أو الوشاح الذي بوسعك أن تلفيه حول أكتافك أو ان تربطيه حول عنقك أو حتى خصرك. ابحثي عن قطع ذات تفاصيل قبلية بألوان زاهية مثل البرتقالي والأصفر التي ستبدو بغاية الجاذبية على خلفية بنية، سوداء او برونزية. 

     

     

    اقرئي أيضاً:تسريحات شعر غجرية لإطلالة جذابة على طريقة هيفاء وهبي

     


    5-    تبني هذه الصيحة حتى أخمص قدميك باختيار صندل ذي لمسات قبلية وأحزمة تلتف حول قدمك جلدية من دون كعب مع ستايل متسلق ديناميكي او انتقيه مع كعب محبوك بطريقة عفوية جذابة. 
    6-    أضيفي الحناء للمسة أنثوية لافتة وغابة بالجاذبية.

     

    أضف تعليقا