للمحجبات طرق تنسيق السروال الأبيض

  • الكثير من قطع الموضة، تحتاج الى دقة في اختيارها بما يتلائم مع شكل جسمك، وحسن تنسيقها بما يتناسب مع ستايلك. أما المحجبات، فهن يبذلن مجهوداً مضاعفاً في اختيار وتنسيق ملابسهن بما يتلائم مع حجابهن واحترامهن للحشمة. من هنا، تأتي السراويل البيضاء لتشكل تحدياً لهن في كيفية اختيار القماش المثالي الذي لا يظهر ما تحته والستايل المناسب الذي لا يتعارض مع أسس الحجاب وغيرها من التفاصيل. 
    كيف تختارين السروال الأبيض وتنسقينه مع إطلالاتك كمحجبة؟


    أولاً، لا بد من الإشارة الى أن هذا التصميم لا غنى لك عنه اليوم تماماً مثل السروال الجينز والأسود، خصوصاً أنه يمنح لوكاتك الكثير من الإنتعاش في الصيف. فإليك ببعض الأفكار لتنسيقه مع لوكاتك.


    1-    مع سترة البلايز: مهما كان ستايل سروالك الأبيض، أكان جينز، من القماش الجيرسي الكلاسيكي، ذو خصر عالي، واسع، منسدل... فتنسيق سترة بالايزر معه ستفي بالغرض إن كان لناحية إضافة لمسة كلاسيكية عصرية رصينة الى لوكك أو لمنحك ستايل مميز وآسر.

     

     


    2-    الخصر العالي مع القميص: اختاريه بخصر عالي وقصة مستقيمة لتجعلي خصرك يبدو أنحف وقوامك أكثر رشاقة، وأضيفي قميص من الساتان أو الحرير لإطلالة هفهافة لافتة ومفعمة بالأنوثة.

     


    3-    السكيني مع توب طويلة: كثر من المحجبات لا يفضلن ارتداء السروال الأبيض السكيني الضيق للغاية، ولكن ثمة طريقة لتتألقي به من دون أن تعرضي أسس حجابك للخطر، وذلك بتنسيقه مع توب طويلة بطول الأرداف تغطي معظم المنطقة في الجزء العلوي وبالتالي ستحصلين على ستايل لافت وعصري وناعم.

     


    4-    مع قفطان: من  أجمل الطرق لتنسيق سروالك الأبيض هي أن ترتديه تحت قفطان أو حتى قميص طويل أو سترة طويلة تتعدى الركبة. هذا الستايل من أكثر الستايلات جمالاً وانتعاشاً للصيف.

     

     


    5-    الواسع: السراويل الواسعة على اختلافها رائجة حالياً، فلم لا تختارينها بالأبيض وتنسقي معه قميص أو تي شيرت تضعينها في داخله؟
     

    اقرئي أيضاً:ملابس محجبات: السروال الابيض ... قطعة عملية في الصيف

     

    أضف تعليقا