تنسيقات ملابس صيفية محتشمة من وحي الفاشينيستا المحجبات 

  •  

    أتت الكثير من صيحات صيف 2021 في صالح المحجبات والمحتشمات حيث مزجت بين الروح العصرية والقصات الساتره، نرصد لك في صور تنسيقات رائعة من ملابس المحجبات ستلهمك جمعناها لك من إنستقرام الفاشينيستا المحجبات.

     

     

    اقرئي أيضا : ملابس بوهيمية محتشمة لصيف 2021

     

     

    القميص الطويل الواسع نجم صيف 2021

     

    تربعت القمصان الطويلة الواسعة Oversized shirts على عرش الموضة العالمية وجاءت ضمن الإختيارات الأبرز للفاشينيستا المحجبات على انستقرام، ارتدت مؤثرة الموضة سمر البرشا القميص البيج الفاتح مع بنطال واسع طويل من نفس اللون وأكملت الطلة بتوب وطرحة Off white وصندال مسطح وحقيبة سوداء صغيرة.

    جربي تنسيق قميص طويل بإحدى النغمات الترابية مع توب بيج أو أبيض وبنطال جينز أزرق مستقيم وأكملي اللوك بصندال مسطح مريح.

    طبقي صيحة ال Denim on denim بتنسيق القميص الجينز الطويل مع بنطال جينز مستقيم القصة وتوب أبيض وانتعلي سنيكرز أبيض واعتمري طرحة مطبعة.

     

     

     

     

    فساتين واسعة للمحجبات موضة صيف 2021

     

    برزت هذا الصيف موضة الفساتين الواسعة Tent dresses والتي ترافقنا من الموسم السابق وتصب في صالح المحتشمات بشكل عام، أحببنا تنسيق فرح عمارة للفستان ال V Neck مع القميص الأبيض والحذاء المسطح وحقيبة الكتف المطرزة.

    الفستان الأبيض المخطط بموديل القميص Shirt dress جربي تنسيقه مع حذاء وطرحة بإحدى النغمات الترابية على أن تكون الحقيبة من نفس لون طبعة الفستان.

     

     

     

     

    موضة الجاكيتات بجهتين غير متماثلتين 

     

    مجددا أثبتت الجاكيتات المصممة بجهتين غير متماثلتين حضورها ضمن لائحة الصيحات الأبرز، جربي تنسيق الجاكيت المصمم بجهة ملونة وجهة بيضاء مخططة بالأسود مع إطلالة باللون الأبيض وزيني الخصر بحزام أسود عريض.

    من وحي إطلالة الفاشينيستا مرمر نسقي البليزر الزهري بالجهتين غير المتطابقتين من حيث الطول مع بنطال أحمر مستقيم القصة وصندال زهري بكعب طويل واعتمري طرحة بيضاء.

     

     

     

     

    الطلة موحدة اللون من وحي الفاشينيستا المحجبات 

     

    بخلاف أنها من أبرز الحيل لإطالة القامة تعتبر موضة إعتماد لون موحد في كامل الطلة من أبرز توجهات صيف 2021، على غرار الفاشينيستا زينب حمود ارتدي القميص الأبيض الكتان مع بنطال جينز أبيض مستقيم القصة وانتعلي حذاء مسطح باللون البيج الفاتح وحقيبة كتف من نفس لونه.

     

     

     

     

     

    البلايز بأكمام منفوخة وطرق تنسيقها مع الحجاب 

     

     

    حضرت البلايز بالأكمام المنفوخة بقوة على منصات العروض واختارتها مؤثرة الموضة المحجبة مرمر بحجم كبير وثنيات ضيقة ونسقتها مع بنطال قصير يعلو الكاحل وصندال نيود Mule.

    جربي تنسيق البلوزة الوردية المنقطة مع تنورة بليسيه مشجرة وحذاء مدبب بكعب رفيع.

     

     

     

    أضف تعليقا