خواتم زفاف بنفحات الورود لعروس الصيف

عندما تختار العروس موديل خاتم الزفاف، يجب أن تضع في اعتبارها بعض العوامل، كأن يعكس الخاتم شخصيتها، ويكون تصميمها خالداً ولا تنتهي موضته.

ومن ضمن صيحات خواتم الزفاف التي تظهر كل عام، هي الخواتم بتصميم الورود؛ حيث إنها ترتبط بموسم الصيف، فلا يمكن أن يأتي هذا الموسم دون أن تظهر الورود في مختلف القطع سواء الأزياء أو الإكسسوارات والمجوهرات، ولذلك تعد صيحة مثالية للعروس التي تبحث عن خاتم أبدي.

وقد قدمت العديد من بيوت المجوهرات خواتم الورود المرصعة بالألماس؛ لتمنح الزوجة إطلالة فخمة ترافقها مدى الحياة.

ومن تصاميم الورود المميزة التي قدمتها دور المجوهرات، الورود ذات الأوراق بالطبقات المتتالية، مثل خواتم ديور Dior، بياجيه Piaget، وشانيل Chanel.

 

Dior

 

كذلك صممت بعض الماركات خواتم الورود البسيطة بالأوراق ذات الطبقة الواحدة، والتي يتوسطها فص كبير يحيطه فصوص صغيرة، مثل خواتم كارل لاغرفيلد Karl Lagerfeld، هاري وينستون Harry Winston، وتيفاني آند كو Tiffany & Co.

كما أبدعت دار فان كليف آند آربلز Van Cleef & Arpels خاتم ما بين الأصابع بتصميم الورود، والذي نراه مثالياً للعروس التي تبحث عن خاتم زفاف غير تقليدي ومبتكر.

 

Van Cleef & Arpels

 

وتعد الخواتم المصنوعة من الذهب الأبيض مع فصوص الألماس هي الأكثر رواجاً، وكذلك خواتم الزفاف بالذهب الوردي، مثل خاتم بولغاري Bulgari وتيفاني آند كو Tiffany & Co.

أضف تعليقا